منى زكي تكشف عن أصعب مشاهدها في "لعبة نيوتن": ليس الاغتصاب

 

حلت الفنانة منى زكي ضيفة علي الفنانة اسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة وتحدثت خلال البرنامج عن أصعب مشهد واجهته خلال تصوير مسلسلها لعبة نيوتن وقالت أن المشهد الأصعب هو مشهد الولادة وذلك نظرا لانه تم تصويره بشكل منفصل تماما وعلى مدار عدة أشهر، بالإضافة إلي ان مخرج العمل تامر محسن كان يطلب منها اعادة المشهد عدة مرات.  

مسلسل "لعبة نيوتن" من تأليف وإخراج تامر محسن، إنتاج ميديا هب، وبطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي وآلاء سنان.


على ناحية آخرى تنشغل الفنانة منى زكي في التحضير لدورها في فيلم جديد يجمعها بالفنان محمد هنيدي بعد 23 عاما من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي تم عرضه عام 1998، والفيلم من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ويشاركهما البطولة أحمد السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول وتارا عماد.


كما تحضر الفنانة منى زكي حاليا أيضا عملا مع زوجها الفنان أحمد حلمي ولكنها تتكتم تفاصيله حتى يتم الاعلان عنه بشكل رسمي . 

 

 

 
أقوى مشاهد النجمة منى زكي مع الفنان محمد فراج في #لعبة_نيوتن وقالتلنا الكواليس اللي مش هتتخيلوا صعوبتها 🤚🏻 #صاحبة_السعادة

أقوى مشاهد النجمة منى زكي مع الفنان محمد فراج في #لعبة_نيوتن وقالتلنا الكواليس اللي مش هتتخيلوا صعوبتها 🤚🏻 #صاحبة_السعادة O West

Posted by dmc TV on Monday, August 23, 2021

 

أضف تعليقا