منى زكي تنشر هذا الفيديو وتتعرض للانتقادات بعد وفاة دلال عبد العزيز


تعرضت الفنانة المصرية منى زكي لانتقادات حادة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت فيديو على خاصية الستوري في حسابها الخاص في موقع "انستغرام"، ظهرت خلاله وهي تغني على أنغام إحدى أغنيات الفنان المصري محمد حماقي، في وقت يعش الوسط الفني المصري حالة حزن على رحيل الفنانة دلال عبد العزيز.

وبعد حملة الانتقادات، اتضح للمتابعين أن هذه الستوري التي نشرتها منى هي قبل ساعات من إعلان خبر وفاة الفنانة دلال، وبعدها قامت الفنانة فورًا بحذفها.

ونعت منى الفنانة دلال عبد العزيز من خلال صورة لها نشرتها على حسابها الخاص في موقع انستغرام أرفقتها بتعليق قالت فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحيل الفنانة دلال عبد العزيز خبر مؤلم وحزين لا يسعنا معه إلا الصبر والدعاء لها ولأسرتها ولنا جميعا.. خالص عزائي لدنيا وإيمي اسأل الله أن يرزقهم الصبر والثبات ويجعل جنة الفردوس مثوى والديهم... رحمة الله على الفنانة القديرة دلال عبد العزيز ورحمة الله على الفنان القدير سمير غانم، ربنا يجمعهم في جنة الفردوس.. عاشا سويا ورحلا سويا ... نسألكم الفاتحة والدعاء".

وتوفيت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عمر يناهز 61 عامًا، صباح يوم السبت، داخل أحد المستشفيات بمنطقة الشيخ زايد، بعد صراع طويل مع المرض، وتشيع جنازتها من مسجد المشير طنطاوي، ظهر اليوم.
 

سمات :
أضف تعليقا