بلاس فاندوم قطر محط الأنظار في أسبوع ميلانو للموضة

شاركت "المطورون المتحدون"، الشركة القطرية للتطوير العقاري الرائدة والطموحة، في أسبوع الموضة في ميلانو الذي حضره كبار الشخصيات في عالم الموضة، وذلك للترويج لمشروعها العقاري "بلاس فاندوم" المتعدد الاستخدامات والبالغة تكلفته 5.5 مليار ريال قطري والذي يجري العمل على تنفيذه حالياً في مدينة لوسيل في قطر.

 

ويعتبر أسبوع الموضة في ميلانو احدى أهم فعاليات الموضة في العالم بالإضافة إلى أسبوع الموضة الذي يجري في نيويورك وباريس ولندن، حيث يجتمع فيه عدد من أشهر وأكبر المصممين في العالم لتقديم عروضهم للأزياء لمجموعة مختارة من كبار الشخصيات.

 

وخلال أسبوع الموضة 2016 شارك مشروع "بلاس فاندوم" مجلة "فوغ ايطاليا" الاحتفال بإطلاق عدد فبراير من المجلة التي كان الضيف المحرر لها هذا الشهر ماريو تيستينو. وتم تخصيص العدد الذي حمل عنوان "اضحك" من ماريو تيستينو لفن الضحك واشتمل على خمس قصص تم تصويرها في لندن ونيويورك وروما.

 

ويعتبر ماريو تيستينو واحداً من أكثر الشخصيات تأثيراً في عالم التصوير والموضة في وقتنا الحاضر. ونشرت صوره في العديد من المجلات العالمية، وساهم في نجاح العديد من أكبر وأشهر الاسماء في عالم الموضة والجمال.

 

واحتفالاً بالعدد الخاص من المجلة، استضاف مشروع "بلاس فاندوم" بالشراكة مع "فوغ ايطاليا" حفل  دعا إليه عدد من كبار الشخصيات في عالم الموضة والرؤساء التنفيذيين في كبرى العلامات التجارية، والمصممين والمحررين والعارضات والفنانين المشهورين. وتوجت الأمسية بفقرة خاصة للمغنية البريطانية ريتا اورا.

 

وتعليقاً على مشاركة مشروع "بلاس فاندوم" في أسبوع ميلانو للموضة، قال السيد شون كيلي مدير مشروع بلاس فاندوم: "نحن نعتز بالتعاون مع مجلة فوغ إيطاليا الذي يأتي تأكيدا لشراكتنا مع كوندي ناست انترناشونال التي تصدر هذه المجلة. وقد شكّلت مشاركتنا في أسبوع ميلانو للموضة فرصة عظيمة للقاء عدد من كبار الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة وترسيخ موقع بلاس فاندوم الرائد في قطاع السلع الفاخرة والموضة في العالم. ونحن سعداء بأن العديد من العلامات التجارية العالمية بدأت تدرك الإمكانات الهائلة لسوق التجزئة في قطر وترى في بلاس فاندوم بوابة مثالية لدخول هذا السوق".

 

ومشروع بلاس فاندوم مستلهم من الضاحية الباريسية التي تحمل نفس الاسم، وهو يذكّر بشارع التسوق الباريسي الراقي الشهير رو دو لا بيه (طريق السلام) التي تشكل ضاحية بلاس فاندوم نقطة الانطلاق نحوه. ومن المقرر افتتاح المشروع في الربع الرابع من العام 2017. ويقام المشروع على مساحة تقارب 800,000 متر مربع، وسيضم فندقين خمس نجوم، وشقق فندقية، ومول يضم ما يصل إلى 400 متجر للتسوق ومنشآت ترفيه مركزية. وسيوفر "بلاس فاندوم" تجربة تسوق فريدة في منطقة الشرق الأوسط للموضة الراقية والرفاهية وأسلوب الحياة الراقي والعمارة المميزة

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة