أفضل كريم لعلاج إلتهابات الحفاض عند الأطفال

مشكلة إلتهاب الجلد لدى الأطفال الناتج من لبس الحفاضات لفترات طويلة من أكثر المشكلات التى تعانى الأمهات وعادة ما تسبب ألم شديد لدى الطفل ، فمن المعروف ان بشرة طفلك تكون حساسة للغاية لذلك يجب تقديم العناية والرعاية لها وذلك حفاظاً عليها من الإصابة بحساسية الجلد أو جفافه لذلك سوف نقدم لكٍ سيدتي فى هذا المقال أفضل كريمات لعلاج التهابات الحفاضات .

 

أفضل كريمات لعلاج التهابات الحفاضات عند الأطفال :

 

 

•    سانسون زنك أوكسيد كريم sanosan cream zinc oxide

كريم سانسون زنك هو كريم ألمانى الصنع ولكنه متوفر بالاسواق ويعد من مميزات كريم سانسون زنك أوكسيد أنه يساعد على نمو خلايا الجلد من جديد بعد تعرضها للإلتهاب كما أنه يحمى الجلد من الإلتهاب الناتج عن الحفاض .

 

•    نو راش كريم No Rash Cream

كريم نو راش من افضل الكريمات لعلاج إلتهاب الجلد وذلك بفضل احتوائه على خصائص تعمل على ترطيب وتهدئة البشرة .

 

 

•    موستيلا فيتامين بارير كريم Mustela  vitamin barrier cream 

كريم موستيلا فيتامين بارير كريم هو كريم فرنسى الصنع وهو يعتبر من الكريمات المناسبة لبشرة طفلك وذلك بفضل إحتوائه على أوكسيد الزنك ونسبة من البانثينول والذى يعمل وقاية طفلك من الإلتهابات الناتجة من الحفاضة .

 

•    سودو كريم Sudo cream

سودو كريم هو كريم إيرلندى الصنع ،وهو يعتبر من افضل الكريمات أيضاً لعلاج البشرة الملتهبة لدى الطفل الناتجة من الحفاضة وذلك بفضل إحتوائه على الزنك .

 

•    زنك أوليف كريم Zinc olive cream

زنك أوليف يعتبر من افضل الكريمات المستخدمة لعلاج إلتهاب الحفاض فهو يتميز بقدرته الفعالة على علاج التهاب الجلد وأيضاً يعمل كعامل حماية ووقاية من الإصابة بالإلتهابات الجلدية وهو أيضاً متوفر بالاسواق .
 

إقرئي أيضاً

أماكن وضع الكمادات للطفل

أفضل حليب للأطفال ناقصي الوزن

سبب بكاء الاطفال بدون سبب

 

 

أضف تعليقا