بيونسيه وجاي زي يتوجان قصة صمود حبهما بحملة اعلانية لمجوهرات فاخرة

بيونسيه ترتدي أكثر من 200 قيراط من الماس في حملة مجوهرات جديدة

قليلة هي قصص الحب التي تبقى مستمرة في هولييود، ولعل بيونسيه وجاي زي هو نموذج لقصة حب جميلة، تركت بصمة خاصة في 
عالم الزواجات الناجحة في هولييود.


حيث ألتقت المغنية الأسطورية  39 عامًا ، بزوجها المستقبلي وهي في عمر 18 عامًا فقط، ليبقيا متحدان على مر 20 عاماً وينجبان ثلاثة أطفال، رغم تنفاسهما في تسجيل قصص النجاح عاماً بعد عام.
لينضما اليوم لحملة Tiffany & Co التي سيتم إطلاقها رسمياً في الثاني من سبتمبر، حيث يحتفل الزوجين بعرض قصة حبهما بمجموعة كيمياء الحب  033 Bonnie & Clyde التي لا يمكن إنكارها.
والتي تحمل رسالة أن الحب هو الماس الذي تزينه المجوهرات والفن" ، قال الزوجان - اللذان تم توثيق قصة حبهما في صورة من وراء الكواليس تم تداولها في بيان رسمي تم إصداره لوسائل الإعلام.
والتي جاءت بعنوان ABOUT LOVE لـ خريف 2021 ، وستكون بيونسيه نجمة الإعلان لنموذج  Tiffany Yellow Diamond الشهير، مما يجعلها رابع شخص على الإطلاق يرتدي قطعة لا تقدر بثمن في تاريخ الموضة. 


بينما ترتدي بيونسيه فستان أسود بتقسيمات انحنائية، مع عقد يحمل بروش لعصفور على حجر كريم من تصميم جان شلمبرجير، من الماس الأصفر الفاخر الذي لا يقدر بثمن على سلسلة طويلة مزينة تحتوي أكثر من 100 قيراط من الماس في الحملة الجديدة لتيفاني آند كو  والتي أطلقها Mason Poole وصممها جون أمبروز ومارني سينوفونتي ، مع تسريحة شعر شينيون وماكياج، بلمسات خاصة ركزت فيه على رسمة عين القطة الدرامية.

بينما ترتدي أيضاً من تيفاني آند كو خاتم الماس الأصفر عيار 22 قيراطًا ، ضمن عدد من القطع الماسية الثقيلة التي التي ترتديها طوال الحملة.

 أحد أشهر صائغي المجوهرات في القرن العشرين والذي كان نائب رئيس شركة تيفاني آند كو، بينما يرتدي جاي زي زوج فريد من نوعه من الأزرار. وبروشًا مذهلاً من طراز Apollo من البلاتين والذهب الأصفر والألماس ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من قطع تيفاني الأخرى بما في ذلك واحدة من خواتم الخطبة الجديدة للرجال.


قال ألكسندر أرنو ، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات والاتصالات في بيان له: "بيونسيه وجاي زي هما مثال نموذجي لقصة الحب الحديثة". "كوننا علامة تجارية تدافع دائمًا عن الحب والقوة والتعبير عن الذات، لم نتمكن من التفكير في زوجين أكثر شهرة يمثلان قيم تيفاني بشكل أفضل. يشرفنا أن تكون كارتر جزءًا من عائلة تيفاني ". نظرًا لأن هذه هي المرة الأولى التي يتألق فيها الزوجان في حملة معًا.
الحملة تبشر بحقبة جديدة في تيفاني، الحملة هي نتيجة تعاون وثيق ورؤية مشتركة بين كل من كارتر وتيفاني آند كو. استمرارًا لهذه الشراكة ، ستتبرع تيفاني أيضًا بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي لكليات وجامعات السود التاريخية.

اقرأ أيضاً: 

بيونسيه تدرج جينغكوك من BTS في كتابها لموسم برج العذراء

أفخم مجوهرات بيونسيه على مر السنوات

ديكور طائرة زوج بيونسيه التي يبلغ سعرها 40 مليون دولار بالفيديو

 


 

أضف تعليقا