رحلة اضطرارية لبروك شيلدز تصيبها بالحزن والفخر بنفس الوقت

بروك شيلدز تتحدث عن أكثر رحلة حزينة مرّت بها خلال حياتها

مثل العديد من الآباء والأمهات في الولايات المتحدة الأمريكية، ودّعت الفنانة بروك شيلدز ابنتها التي تنتقل لمرحلة جديدة في حياتها وهي المرحلة الجامعية، حيث تحدثت شيلدز في برنامج تلفزيوني، عن أكثر رحلة موجعة قضتها بصحبة زوجها كاتب السيناريو والمنتج كريس هنشي ، 57 عامًا ، وابنتهما جرير البالغة من العمر 15 عامًا ، حيث قاموا بمصاحبة الإبنة الكبرى روان هنشي البالغة من العمر 18 عامًا ، إلى الكلية خلال عطلة نهاية الأسبوع.


حيث قامت النجمة بنشر مجموعة من الصور لإبنتها، وهي تعانق غرفة نومها الجديدة المزينة بملصقات روان ، ولقطات للحرم الجامعي ، ومقطع فيديو لطريق العودة للمنزل.
والتي علقت عليها شيلدز: "طفلتي الفريدة والرائعة تنشر جناحيها. أنا أحبك كثيراً". "نحن فخورون جدًا بكم. كانت هذه هي أسوأ رحلة اضطررت للقيام بها على الإطلاق، لكنك طفلتي تقومين بواحدة من أهم المغامرات في حياتك الآن"
ولدى بروك شيلدز ابنتين هما روان وجرير ، 15 عامًا ، من زوجها كاتب السيناريو كريس هينشي ، 57 عامًا ، و الذي تزوجته في عام 2001.  حيث تعيش الأسرة معًا في مدينة نيويورك.

وكثيراً ما تشارك شيلدز لحظات خاصة لإبنتيها، والتي كانت آخرها في يونيو حيث نشرت صوراً لروان وهي  ترتدي أحد الماركات العالمية البارزة في حفل تخرجها من المدرسة الثانوية.

وأحيت الممثلة المرشحة لجولدن غلوب المناسبة بسلسلة أخرى من الصور ومقاطع الفيديو من الحدث ، بما في ذلك مقطع فيديو لروان وهي تحمل غيتارًا. 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم