لقاء الخميسي للجميلة: سأتقدم ببلاغات للنائب العام ضد من أخطأ بحقنا

أكدت الفنانة لقاء الخميسي في تصريحات خاصة للجميلة أنها كلفت محاميها بتقديم بلاغات ضد مجموعة من الشباب الذين وجهوا لها الكثير من الشتائم خلال الايام الماضية وانها احتفظت بعدد من الصور الضوئية لهذه الانتهاكات وسترفقها بالمحاضر التي ستحرر ضدهما.

وقالت لقاء الخميسي في تصريحات خاصة انها تغاضت عن الامر عدة مرات وكانت لا تلتفت إلي ما يقوم به هؤلاء المختفين خلف الشاشات وانها كانت دائما ما تراعي ما يقوم به امهاتهم من الترجي والندم علي فعل أبنائهم ولكن هذه المرة لن التفت تماما لهم .

 

 

 وكان أخر اعمال الفنانة لقاء الخميسي مسلسل "ضد الكسر" بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وتارا عماد، ونور إيهاب، وكوكبة لامعة من نجوم الفن والدراما، من إخراج أحمد خالد، وتأليف عمرو الدالي، ومدير التصوير أحمد عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتستعد لقاء لاستئناف تصوير مسلسلها الجديد "إجازة مفتوحة" خلال الأسابيع القليلة المقبلة، تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور أحداث المسلسل على المشاكل التي تواجهها العائلات في حياتهم، إذ يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسى ولديهم أبناء، فيما تجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قوره ودنيا ماهر بدوري شقيقتيه، بينما يجسد كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسى.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب