لقاء الخميسي : أنا جامدة جدًا وبفكر أعمل برنامج رياضي | فيديو

كشفت الفنانة لقاء الخميسي، عن تفكيرها فى تقديم برنامج رياضي تستضيف فيه عددا من المتخصصين فى المجال الكُروي لتحليل المباريات، مؤكدة أنه هذا أحد المشروعات التى تفكر فيها جيدًا، إلى جانب الفن وتقديم المسلسلات والأفلام.

وقالت خلال لقائها برنامج «The Insider بالعربي»: "أنا بفكر أعمل برنامج رياضي، هتبقى حاجة جديدة".

وأضافت: "أنا بفكر أنزل أدرب مع المدربين، أنا جامدة جدًا أنا ممكن أثبت اللعيبة، أقول هتعمل كده يعني هتعمل كده، بس أدرس الأول، وأنا هتعلم وهقعد أسمع المحاضرات وهبتدي أمرن".


وأحيت الفنانة لقاء الخميسي، حفلها الغنائي على مسرح ساقية الصاوي بحي الزمالك، وسط حضور جماهيري كبير.

وقدمت "لقاء الخميسي" باقة متنوعة من الأغاني لبعض المطربين والمطربات الكبار، وعلى رأسهم جارة القمر فيروز.

وفي هذا السياق، حرص زوجها محمد عبد المنصف، حارس مرمى فريق وادي دجلة، على حضور الحفل، حيث جلس في مقدمة الصفوف، وظهر وهو يصورها لدعمها، وذلك بعدما تعرضت لهجوم شديد الفترة الماضية.

على الجانب الآخر، كانت لقاء ظهرت مؤخرًا في مقطع فيديو، للرد على الهجوم بطريقتها، حيث قالت إنها لا ترى أزمة في دخولها مجال الغناء خاصة وأن هناك مطربين اتجهوا إلى عالم التمثيل مضيفة "المفروض إن الممثل بيكون بيعرف يمثل ويعرف يغني ويرقص ويعمل كل حاجة لها علاقة بالفن بشكلٍ عام.. دي حاجات مش محتاجين نتناقش فيها"

وتابعت لقاء الخميسي أن الممثل لا بد أن يتمتع بالموهبة فإذا طلب منه الغناء أو الرقص يتمكن من القيام بذلك متساءلة: "مشوفناش مُمثلين بيغنوا أبدًا طول عمرنا؟ مشوفناش ممثلات رقصت وغنت في أفلام مصرية وأجنبية؟".

وأكدت لقاء الخميسي أن هناك فرقًا بين المطرب والمغني والمؤدي، مضيفة: "أنا بعتبر نفسي مغنية كويسة.. ليه محسسني أن الموضوع محصلش قبل كده.. أنا بحب الغناء.. اللي نفسه يعمل حاجة بيحبها ميعملهاش ليه.. الفنان المفروض أنه يبقى موهوب في حاجات كتير جدًا أنا بمارس الرقص والعزف والرسم كمان".


 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب