أجمل رسمات مكياج صيف 2021 من وحي إطلالات يارا النملة

تحرص خبيرة التجميل السعودية يارا النملة على مفاجأتنا باطلالاتها الجمالية في كل موسم، فهي تمتلك أسلوباً خاصاً في تطبيق المكياج ومزج الألوان، وتولي عناية كبيرة بالبشرة، ما يجعلها مثالا يحتذى في اتباع آخر صيحات الموضة وفي الحصول على مكياج مثالي لا تشوبه شائبة. لموسم صيف 2021 أبهرتنا يارا النملة بمجموعة من الاطلالات الجمالية على صفحتها في انستقرام، إليك أجمل رسمات مكياج صيفي لموسم 2021 من وحي يارا النملة اختاري منها ما يعجبك.

 

مكياج عيون بظلال خضراء

 

الظلال الخضراء توقظ النظرات وتضاعف من سحر الطلة. اتقني اختيار الدرجة المناسبة لك واحسني تطبيقها، في هذه الصورة اختارت يارا النملة تطبيق مكياج صيفي جريء بالظلال الخضراء على كامل الجفن العلوي للعين وتحت الرمش السفلي ، وكثفت الرموش بالماسكارا وللشفايف فضلت اعتماد لون نيود هادىء نظرا لانها اعتمدت مكياج عيون قوي.

 

مكياج عيون أزرق غليتر

اطلالة أخرى جريئة ولكن جذابة جدًا اعتمدتها يارا النملة في هذه الاطلالة باعتماد لون ظلال أزرق سماوي غليتر تركز في الزاوية الداخلة للعين أما في الزاوية الخارجية فقد اعتمدت لون ظلال ازرق مات أو مطفأ، هذا المكياج صيفي بامتياز فضلت تطبيقه بالكحل البيج لتمنح العين اطلالة مشعة وجذابة، ومع هذا المكياج اعتمدت أحمر شفاه غلوسي ناعم باللون الوردي النيود.

 

مكياج عيون بايلاينر غرافيكي 

 

في هذه الاطلالة اختارت ياار النملة أن يكون عامل الجذب هو الايلاينر الغرافيكي الي اعتمدته بطريقة رائعة وغريبة، من المعروف حب يارا النملة لتطبيق الايلاينر في كافة أشكاله، في هذا اللوك رسمت ايلاينر القطة المجنح المسحوب الى الاعلى باللون الاسود، ثم رسمت خط ايلاينر غرافيكي آخر في وسط جفن العين امتد من الزاوية الداخلية الى الزاوية الخارجية بشكل مجنح فكانت النتجية غاية اطلالة غاية في الروعة والجمال. وكالعادة اختارت أن تعري العين من الكحل وكثفت الرموش بالماسكرا لتركز على جمالية الايلاينر فحسب.

 

مكياج ترابي مع ايلاينر القطة

المكياج الترابي الناعم ملائم جداً للأجواء الباردة، فهو يضفي الدفء على إطلالة المرأة خلال الشتاء، ويتناغم مع ألوان الأزياء التي تعتمدها في إطلالاتها. وبالتالي، فإنه الوقت المناسب لاعتماد هذا المكياج سواء في الأيام العادية أو السهرات. فإن كنت من محبات المكياج الترابي الناعم، طبقيه على طريقة يارا النملة، بحيث يكون مرتكراً على ظلال العيون باللون البني الفاتح، مع رسمة الأيلاينر المجنح المسحوب الى خارج العين، والماسكرا السوداء. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الاحمر الدافئ والمات.

 

اقرئي أيضاً: 

مكياج ايرينا شايك بأنامل خبيرة التجميل السعودية يارا النملة
أضف تعليقا