كيف تجعلين رجل العقرب يحبك بجنون

إذا كنت ترغبين في جذب رجل برج العقرب، فعليك أولاً أن تفهمي قيمه ونقاط قوته وضعفه. من خلال فهمه، ستعرفين كيفية جعله يحبك بجنون، وستكون فرصتك لجعله يشعر أنك لست مثل أي امرأة أخرى في حياته. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على كيفية جعل رجل العقرب يحبك بجنون.

كيفية جعل رجل العقرب يحبك بجنون


كوني مخلصة:

على غرار الثقة والالتزام ، يعد الولاء سمة حيوية لهذه العلامة المائية. لن يحبك رجل العقرب بجنون إلا إذا تمكن من رؤية أنك مخلصة له. يمكنك إثبات ولائك من خلال الوقوف دائماً إلى جانبه.

اسمحي له بأخذ زمام المبادرة:

يستمتع برج العقرب الرجل بالمطاردة، يجب ألا تحاولين أن تكوني قائدة في العلاقة. تعلمي السماح له بالبقاء في السيطرة. هذا الرجل لا يحاول الهيمنة. إنه ببساطة يحب أن يكون هو من يحدد السرعة. اسمحي له أن يكون الشخص الذي يطاردك، لكن يمكنك تشجيعه بلطف من خلال إعطاء إشارات خفية. الهدف هو إبقائه مهتماً وإثارة فضوله.

كوني هادئة:

برج العقرب الرجل لا يمكن أن يكون مع شخص شرس. لذلك عليك أن تتحلي بالصبر واليسر لجذب رجل برج العقرب.
طمئنيه على حبك لأنه يشعر بالغيرة وعدم الأمان: ستحتاجين إلى طمأنته من حين لآخر بشأن حبك وعاطفتك. ضعي في اعتبارك أنّ علامة البروج هذه لا تثق بسهولة، لذلك يجب عليك إجراء نسخ احتياطي لكلماتك بالأفعال. لا تقولي الأشياء فقط لأنك تعتقدين أنها ستجعله يشعر بالرضا.

كوني غامضة:

تماماً كما أن رجل العقرب هو نفسه لغز، فهو يحب أيضاً أن يحافظ شركاؤه الرومانسيون على نفس جو الغموض. عندما تكونين غامضة، فإنك تثيرين الفضول في ذهنه. سيريد أن يتعرف عليك أكثر وأكثر.

كوني واثقة من نفسك:

الثقة هي إحدى الطرق المؤكدة لجعل رجل برج العقرب يحبك بجنون. في اللحظة التي يكتشف فيها أنك امرأة واثقة، من السهل أن تفوزين بقلبه.

كوني محتشمة بلباسك:

على الرغم من أنّ رجل العقرب يقدر جمال المرأة وممتلكاتها الجميلة، إلا أنه ليس كل ما يهتم به. إذا كنت تريدين أن يحبك رجل برج العقرب، فستحتاجين إلى اختيار ملابس راقية ومحتشمة تناشد حواسه.

كوني منطقية:

رجل العقرب كائن منطقي، وعلى هذا النحو، فهو يريد شريك غير محاصر في الخيال. يجب أن تكوني واقعية في توقعاتك وأن تتعلمي التعامل مع الأشياء من وجهة نظر منطقية.

كوني صبورة:

لا ينفتح الرجل العقرب على أي شخص حتى يشعر أنه جدير بالثقة. إذا كنت تريدين أن ينفتح عليك رجل برج العقرب، فلا تجبريه على ذلك. يجب أن تكوني لطيفة وصبورة معه.

كوني لطيفة:

عند التعامل مع رجل برج العقرب، اختاري كلماتك بحكمة والتزمي بالكلمات اللطيفة. تذكري أنه لا يحب أن يتم التحكم به، لذا كوني لطيفة حيال ذلك عندما تريديه أن يفعل شيئاً.

إفساح المجال له بحمايتك:

يمكنك أن تجعلي رجل برج العقرب يقع في حبك من خلال السماح لنفسك بأن تكوني عرضة للخطر بين الحين والآخر. العبي الفتاة المنكوبة وعززي غروره بالسماح له بإنقاذك.

احترمي خصوصيته:

يحاول العقرب الحفاظ على خصوصية حياته، وقدرتك البسيطة على احترام هذه الرغبة يمكن أن تجعل رجل برج العقرب يحبك بجنون.

اقرئي أيضاً:

من هي المرأة التي يسعى ورائها برج العقرب؟

برج العقرب وصفاته في الحب

نقاط ضعف رجل برج العقرب

 

أضف تعليقا