هنادي مهنا ليست الأولى.. نجمات تخلصن من الوزن الزائد بعمليات جراحية ورياضة

 

 

على مدار الساعات الماضية تصدرت الفنانة هنادي مهنا مؤشرات بحث جوجل عربيًا.. واحتلت صدارة مختلف تريندات السوشيال ميديا.. وذلك عقب ظهورها بوزن نحيف للغاية برفقة دكتورها الشخصي.. واعتقد البعض أنها أجرت عملية تكميم معدة أو شفط الدهون الزائدة.

كانت الفنانة سمية الخشاب من الفنانات اللاتي وقعن في فخ زيادة الوزن، رغم أنها واحدة من الفنانات المعروفات  برشاقتهن ودائمًا ما تسعى للحفاظ على جمالها، إلا أنها أصيبت بسمنة إثر تناولها جرعات عالية من الكورتيزون.. إلا أنها سرعان ما استعادت رشاقتها من جديد.

مرت آيتن برحلة مع خسارة الوزن الزائد، بدأت منذ عام 2018 بعد ولادة ابنها يوسف، وحرصت على مشاركة محبيها على “إنستجرام” بكشف الرجيم المتبع لخسارة الوزن الزائد، من أجل أن يشاركوها التجربة وتستطيع معهم إنقاص وزنها، موضحة في منشور لها أنها تتابع حميتها الغذائية مع طبيب تغذية خسرت معه من قبل وزنها الزائد بطريقة سهلة، وبالفعل استطاعت أن تفقد الكثير من الوزن وترجع إلى رشاقتها.

استطاعت أن تخسر وزنها بشكل لافت للنظر، ما جعل البعض يطلق شائعة تؤكد إصابتها بمرض خطير، لكنها نفت هذه الشائعة مؤكدة أن دورها في أحد الأفلام فرض عليها هذا.

والفنانة مها أحمد تمكنت من فقد عشرات الكيلوجرامات من وزنها بعد أن كانت قد وصلت لوزن كان يهدد مستقبلها الفني.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات