بلقيس تفاجئ محبيها بصورة مع تمثالها الشمع 

 

 

شاركت الفنانة بلقيس جمهروها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع إنستقرام بصورة لها مع تمثالها الشمع الذي صنه لها في أحد المتاحف بدولة الإمارات العربية وعلقت بلقيس علي الصورة التي نشرتها وقالت "الكلمات لا تكفي لوصف فخري وسعادتي بتدشين التمثال الشمعي الخاص بي وكل الشكر الجزيل لقادتنا الكرام وحكومة بلدى الاماراتالرشيدة الغالية على الدعم اللامحدود وللقائمين في متحف مدام توسو على الاتقان المبهر".


وقد تفاجئت بلقيس الاياما لماضية بقرار من نقابة المهن الموسيقية المصرية بقرار ايقافها عن احياء الحفلات الغنائية في مصر وعدم التعامل واصدار التراخيص الفنية لها تماما .


واصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا رسميا قالت خلاله "قررت نقابة الموسيقيين عدم التعامل نهائيًا مع المطربة اليمنية بلقيس وعدم إصدار أية تصاريح مستقبلًا لها عن أية أعمال في جمهورية مصر العربية، وذلك لعدم حصولهما على التراخيص اللازمة عن حفلها بنادي الجلاء للقوات المسلحة، على أن يتم إخطار جميع الجهات الحكومية والفنادق لعدم التعامل معها".


وقد أحييت الفنانة بلقيس حفلا غنائيا في نادي الجلاء بمشاركة الفنان رامي صبري، وبعدها خرجت بلقيس لتكشف عن سبب هذا القرار وسبب التراجع عنه وقالت ان هناك سوء فهم تسبب في هذه الازمة وانه تم احتوائها من قبل الفنان هاني شاكر وبالفعل احيت حفلها الغنائي في دار الاوبرا المصرية . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب