أول تعليق من بلقيس فتحي بعد مقابلتها تمثالها الشمعي بدبي

بعد نشر  متحف "مدام توسو" في دبي فيديو مقابلة الفنانة بلقيس فتحي لتمثالها الشمعي، وبعد أن بدت السعادة على وجهها.

علقت بلقيس عبر حسابها على "تويتر" قائلة " اليوم انا في قمة الفخر والسعادة كوني اول شخصية عربية تتجسد بصورة تمثال شمعي في متحف مدام توسو العالمي في دبي العالمية وكل الشكر لقادة بلادي الامارات الداعمين للفن والابداع والقائمين فالمتحف للمجهود المبذول في إتقان هذه التحفة الفنية مبروك لجمهوري اللي داعمني والقادم أجمل".

وكشفت المتحف عن اللقاء الأول بين بلقيس وتوأمها الشمعي، في فيديو تم نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليه بالقول: " يسعدنا أن نعلن عن شخصية المجسم الشمعي الأولى، والقادمة حصريًّا في الشرق الأوسط وهي الفنانة المتألقة بلقيس فتحي".

وأضاف: "عند افتتاح الوجهة الأكثر جاذبية في العالم مدام توسو دبي في وقت لاحق من العام الجاري، داخل "بلوواترز"؛ ستتمكن من التقاط صورة تذكارية مع بلقيس، في قاعة الحفلات الفاخرة لدينا".

ومن المقرر افتتاح المتحف أمام الزوار خلال وقتٍ لاحق من العام الجاري، كأول فرعٍ للمتحف البريطاني الشهير في دول مجلس التعاون الخليجي، والـ 25 حول العالم.

وسيوفر لزواره فرصة التقاط الصور مع 60 من المجسمات الشمعية لمشاهير عالميين، بما في ذلك 16 مجسم شمعي جديد لنجمات ونجوم من الشرق الأوسط، أولها الذي تم الكشف عنه اليوم لبلقيس فتحي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات