الأميرة بياتريس تشارك حقائق غير معروفة عن زوجها إدواردو مابيلي موزي

شاركت الأميرة بياتريس حقائق مجهولة عن زوجها إدواردو مابيلي موزي، حيث ذكرت أنه يعاني من عسر القراءة. كانت الأميرة الحامل ، التي تتوقع طفل الزوجين الأول هذا الخريف، كشفت أيضاً أنها مصابة بعسر القراءة في السابعة من عمرها أيضاً.  وكشفت بياتريس عن قلقها ما إذا كان أطفالها سيعانون من نفس هذه الحالة في المستقبل.
وأضافت بياتريس في لقائها بمؤسسة  Helen Arkell Dyslexia Charity  أنها بينما تنتظر الآن مولود جديد في غضون شهرين، وأن الحياة تدور حول مجموعة من اللحظات والتحديات التي تخلقك كما أنت". 
وقالت "بالتأكيد، لن أرغب أبداً في مواجهة أية مواقف صعبة، ولكنني أشعر أننا إذا كنا قادرين على تبني بعض الأدوات في المنظمات التي لدينا، ومنها مؤسسة Arkell لذا أشعر أنني محظوظة جداً، لأني قادرة على إجراء هذه المحادثة واعتقد أن أطفال هذا الجيل محظوظين لوجود مؤسسات تعنى بهذه المسألة، وأنهم سيكونون قادرة على الاستفادة من الأعمال الخيرية. كما أن الوالدين يشعرون أنهم ليسوا وحدهم في هذا الأمر. 


وأضافت حفيدة الملكة: "لقد كنت محظوظة جدًا لأنه عندما قيل لي لأول مرة إنني أعاني من عسر القراءة ، لم يشعرني أي شخص من حولي بأنه سيناريو" أقل من ". كان الأمر دائمًا يتعلق بالمضي قدمًا، وكان دائمًا حول ما يمكنك فعله. 

"وهذا شيء مهم حقًا بالنسبة لي. أجد أنه من الملهم جدًا التحدث عنه كل يوم. لأنه إذا كان بإمكانك تغيير فكرة واحدة صغيرة في رأس شخص ما ، فقد قمت بعمل رائع."

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم