توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثالث من اغسطس 2021

من هي الأبراج الأكثر حظاً وتميزاً في الأسبوع الثالث من شهر آب/أغسطس 2021؟ وهل ينتظر البعض خطوبة أو زواج، وما هي الأمور التي ستعالج بشكل إيجابي؟ تساؤلات كثيرة تجيب عليها عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح في السطور الآتية عن توقعاتها العاطفية لهذا الاسبوع.

توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الثالث من شهر آب/اغسطس 2021 عاطفياً

برج الحمل

قد تكون على طريق خط جديد في حياتك، وستدعمك الأفلاك جدا خاصة بين ١٦ و١٨، ومطلوب منك التروّي وعدم إستفزاز المناورات والمشاكل. تكون على موعد مع جديد خاصة على الصعيد الشخصي والعاطفي، قد يكون لقاء أو إتصال وربما بعض المغازلات الحلوة التي ستسعد قلبك. تستفيد من أجواء جميلة جدا بين ١٦ و١٧، وتعني الكثير لشخص معين ينظر إليك بطريقة مميزة جداً، أو قد يبوح أحدهم لك بعواطفه الصادقة.

برج الثور

تشعر إبتداءً من ١٥، بأنّ الضغوط بدأت تخف لكن عليك الإنتباه لكلامك وتصرفاتك ولأفكارك، وعليك أن تعلم أنّ أي تصرف في الفترة هذه يُعتبر مهم جداً. ولحسن الحظ أنك مزود بقدرة ديناميكية على مخالطة الآخرين وهذا الشيء يزيدك نجاح.

برج الجوزاء

عليك أن تكون متكتماً جداً، وقد شعرت ربما بتراجع معنوي أو إستسلمت إلى بعض التطورات. لديك بعض الإرباكات والتراجع في ١٦ و١٧، وقد تتخلى عن أشخاص كنت متكل عليهم أو تكتشف أنهم غير جديرين بثقتك. كن متكتم وتصرف بلباقة ودبلوماسية كبيرة، وخاصة أن كوكب فينوس يدعمك في الفترة هذه، ويفتح لك مجالات جيدة في علاقة شخصية واعدة، أو لدعم يأتيك من الشريك أو من الأحبة.

برج السرطان

تكون الفترة هذه متشنجة قليلاً ويكون ١٨ و١٩، يومان معاكسان. كن متحفظ جداً ولا تصدق الشائعات ولا الأوهام، وحكّم عقلك لأنّ هذين اليومين قد يحملان لك بعض التوتر على الصعيد الشخصي.

برج الأسد

يوجد تنافر في برجك وهذا يعني تراجع في المزاج، رغم أنّ ١٦ و١٧، يحملان إليك بعض الرومانسية والحب وخبر جيد يتعلق في وضعك الشخصي والعاطفي. وتطل على رومانسية قد تغير الأجواء. إبتعد وكن متحفظاً في كل ما يتعلق بأي مستجدات في الفترة هذه. قد يفارقك أحد الأشخاص أو يهددك الحبيب في الإنفصال أو تشعر بإحراج. كن متحفظاً بين ٢٢ و٢٣.

برج العذراء

تتحدث الأفلاك عن إمكانية إحراز أرباح بين ٢١ و٢٢، شرط أن تقوم بحسابات دقيقة إذا كنت في صدد القيام في عملية شراء. لا تتدخل في نقاشات إبتداءً من ٢٢.

برج الميزان

تشعر بالأسى ربما، أو تنصدم في واقع معين أو بأحد الأشخاص الذي يخيب ظنك. إستفد من أجواء يومي ٢٠ و٢١، لأنك ستطل على فترة من البهاء والتألق الذي يزيد جداً من شعبيتك وقد يحرص بعض المراجع أن يشتغل معك. أنت أمام فترة مهمة جداً، وقد تتلقى وعداً بمساعدة تأتيك من بعض الأشخاص اللذين يؤمنون بقدراتك.

برج العقرب

تعامل بلباقة ودبلوماسية لأن الأقدار ستدعمك. فقط تجنب إعطاء الراي أو القيام بخطوات عملية.

برج القوس

تشرق شمسك العاطفية بين ١٨ و١٩. قد تتوصل إلى شراكة إجتماعية جيدة تدعم خطواتك وطموحاتك، وتتواصل مع أطراف يشاطرونك الأهواء والأفكار.

برج الجدي

قد تتراجع الأمور العاطفية، وتشعر ببعض الإنقباض وتخاف على علاقة من الذبول أو تفتقد أحداً في الفترة هذه. تشتد العواصف العاطفية إبتداءً من آخر الأسبوع هذا.

برج الدلو

تتخلص من الكثير من الضغوطات. تتولى مسؤوليات وتحصل على نتائج مرضية جداً.

برج الحوت

تكون الفترة هءه جيدة للعلاقات الإجتماعية، ولعقد صداقات مهمة. تفرح بظروف كثيرة تعدك في تحقيق بعض الطموحات. وقد تتعرض لعدائية من قبل الحبيب او من بعض الحاسدين. قد تطل على لقاءات رومانسية ساحرة تزرع الفرح في قلبك.

اقرئي أيضاً:

البنات من مواليد 3 أبراج هنّ الأوفر حظاً في الزواج

أبراج تسيطر على انفعالاتها وأخرى لا

الأبراج تكشف لك سبب غيرة الآخرين منك

أضف تعليقا