توقعات ماغي فرح المهنية للاسبوع الثاني من شهر اغسطس 2021

ماذا تحمل الأفلاك في الأسبوع الثاني من شهر آب /أغسطس 2021، وهل ستدعم الأفلاك الأبراج ويكون هناك جديداً على الصعيد المهني أو بعض الآمال الجديدة. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافق الأبراج وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح المهنية للاسبوع الثاني من شهر آب/ اغسطس 2021 


برج الحمل

أن تلتزم منزلك بعيداً عن الطموحات المهنية يكون أفضل خيار لك حتى  تتجنب المجازفات. عليك ان تكون مهتم في بعض التفاصيل بين 10 و11 والإبتعاد عن بعض المشاريع، ويُخشى أيضاً من إنفعالات بين 12 و13. وعليك أن تكون حذراً من أجواء ربما لا تكون مناسبة لك في الوقت هذا.

برج الثور

تكون الفترة هذه ملائمة لكل عمل فكري وقد تُحلّق في عمل علمي أو طبي، وقد تكتشف شيئاً جديداُ في عالم العلم. تذكر أنه عليك إتمام واجباتك كاملة بين 11 و12، إذا كنت تفكر بموقع أعلى. يبرز يومين من الأسبوع هذا تنتصر فيهما على بعض المشاكل الطارئة  وتضطر للعمل ضمن فريق قد لا تُحبذه وتتحمل المعاكسات إعتباراً من 15، وهذا الشيئ يستدعي الصبر.

برج الجوزاء

إبتداءً من الإثنين 9، تُعيد النظر في بعض الأمور الأساسية وتجتاز عقبة معينة وهذا يجعلك تشعر بالراحة ويدفعك إلى التطلع إلى الناحية الأخرى من عملك. تفكر بجديد وتُحلل وتطلع على بعض الآراء المهمة جداً. تشعر بمعاكسة شديدة بين 10 و 11. وقد تشعر باليأس أو الخيبة أو يطرأ أمراً يستفزك. يخف الضغط قليلاً بين 12 و13.

برج السرطان

يُعد الأسبوع هذا جيد ويحمل لك طاقة إيجابية، ولديك أسلوب جديد ولقاءات جديدة وتعاطي مع بعض الفرقاء للمرة الأولى ومضاعفة بعض الجهود حتى يكون لديك القدرة للتوصل مع فريق تنتمي له إلى قرارات وأعمال جيدة شرط أن تكون حذراً لصحتك وسلامتك. يُحذرك الفلك من بعض الاجواء المتشنجة بين الخميس 12 و13، بسبب معاناتك من عملية مالية متراجعة أو من عملية سرقة أوإحتيال ضدك.. إذا أردت الإجتماع بأحد أو دراسة ملف معين فمن المفضل أن تُقدم عليه بين  14و15.

برج الأسد

يكون  لديك  في الأسبوع هذا، نقاشات مالية وإستثمارية جيدة. إستفد من الحظ  الذي سيرافقك حتى تُثبت مواقعك وتُطالب ببعض الشروط والحقوق. إذا قررت في الوقت المناسب كما في المكان المناسب بين 11 و12، فستلاقي نتائج جيدة لا بل ممتازة. حاول إستغلال المعلومات التي حصلت عليها من بعض المراجع الإقتصادية والمالية حتى تُوظفها في مشروع لك.

برج العذراء

تُتاح لك فرص مهنية وغير متوقعة ثم تستفيد من سمعتك القوية ومن حرصك عليها بين 12 و15. تُحقق نجاحاً كبيراً خاصةً بين 14 و15. وتتغير نظرتك إلى بعض الأمور في الوقت هذا.

برج الميزان

لا تلتهي عن أهدافك وكن حريصاً على أموالك وحساباتك بين 14 و 15. قد تُراجع بعض المستندات في حين يتركز الإهتمام على عقد أو عمل أو تطور في مهنتك في أول يومين من الأسبوع القادم. لا تنام على الأمجاد في الوقت هذا، وكن واعياً جداً لكل ما يحصل وراقب وإذهب إلى مكان عليك الذهاب إليه والتحقق من كل ما يحصل عن كثب.


برج العقرب

تُعد الفترة هذه جيدة، تُظهر خلالها عن عقلانية وموضوعية وتتصرف بحرفية عُظمى مع بعض الشؤون. تقود مسيرة أو حملة أو تكون المرجع الصالح للذين حولك. تخدمك الأفلاك وتجلب لك الحظوظ خاصةً بن 14 و15. وكل ما تُقدم عليه خلال هذين اليومين يكون مبارك من الفلك. ينظرك لقاءات مهمة أو يتم إتصال لم تتوقعه أو يكون لديك حديث مطوّل جداً مع شخص يؤثر عليك جداً ويكون له دور في مستقبلك.

برج القوس

لديك فرصة مالية تحظى بها في الأسبوع هذا، خاصة بين 12 و13. تبتسم لك الأقدار بشكل ملفت في الفترة هذه. تكون قادر على تحقيق بعض المشاريع المالية، قد تطلع على جديد وتكون سعيداً بما يحصل بين 9 و 10.

برج الجدي

تكون التأثيرات الفلكية إيجابية جداً، بين 11 و15. وتدعمك على الصعيد المهني وتوفر لك بعض الفرص وحتى لو كان النمط بطيئاً قليلاً. لكن أنت تكون واثق من نفسك ومصر على القيام بتجربة معينة والإقدام على عملية مهمة. يُحذرك الفلك من يومي 12 و13، ويطلب منك التأني وعدم زج نفسك في ورطة أو إستعجال بعض الأمور.

برج الدلو

تتوصل لبلورة مشروع، أو تتحسن أمور كنت قلقاً بشأنها. لديك متغيرات عليك تقبلها حتى تستفيد من حظوظ مادية تتوفر لك في الفترة هذه. يخف الوهج قليلاً بين 14 و15، وتضطر إلى الإذعان للطرف الآخر أو تشعر أنك فقدت بعض المميزات ومن ثم تكون أمورك أفضل في الأسبوع القادم.

برج الحوت

يتخلل الأسبوع هذا، بعض الصراعات  لكنك تستفيد من أجواء يومي 14 و15، ويكونان واعدان جداً وتُنجز خلالهما عمل مهم أو تقترب من اهدافك أكثر. تكون الفترة القادمة جيدة للعلاقات الإجتماعية ولعقد صداقات مهمة جداً ونافذة تساعدك على تنفيذ وتجسيد بعض المشاريع. يدخل جديداً في حياتك بين 12 و 13، ويتطور أكثر ويبقى مستمراً حتى الأسبوع القادم.

اقرئي أيضاً:

مواليد هذه الابراج قد يحققون الارباح قريبًا

3 ابراج هم حلم كل النساء.. ما الذي يميزهم عن الآخرين؟

هذه هي الأبراج الاكثر والاقل حظاً!

 

أضف تعليقا