توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الثاني من اغسطس 2021 عاطفيًا

هل يُعتبر الأسبوع الثاني من شهر آب/أغسطس 2021، جيد على الصعيد العاطفي، وهل يحمل للأبراج تحقيق لبعض الأمنيات والأحلام على الصعيدين الشخصي والإجتماعي؟ في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الأبراج وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح العاطفية للأسبوع الثاني من شهر آب/أغسطس 2021 

برج الحمل

تتميز بحضور ذهني كبير وبسحر وقدرة على التفاهم والتفاوض. تكون ردّات فعلك مناسبة وصائبة. قد تبادر في بعض المشاريع الدقيقة شرط أن تعتمد الصبر بعيداً عن التسرع أو التوقيع على أية عقود أو الإرتباط والإلتزام بأي جديد حتى ولو كان زواجاً فقد يُولّد عقد القران بعض الخلافات أو يُثير أمراً في الفترة هذه يجعلك تتردد جداً أو تشعر في عدم الأمان.

برج الثور

يُحذرك الفلك من التسرع في إطلاق الاحكام، وقد تحتدم الخلافات وربّما تخفق في تصحيح الأوضاع، وإعادتها الى نصابها الطبيعي،  كن صبوراً وعاقلاً لأنّ الاجواء سوف تتحسّن، وتعود اليك الحماسة وتستعيد تفاؤلك باستمرارية العلاقة.

برج الجوزاء

تكون الأجواء مليئة ببعض التحديات ومُنذرة ببعض التراجع المعنوي خاصةً في الأسبوع القادم. قد تضطر إلى مغادرة مكان في الفترة هذه، أو تتخذ قرارا صعباً. تحمل الأجواء الكثير من المشاكسات لذا كن على الحياد.

برج السرطان

تكون الأجواء ملائمة جداً حتى تاريخ 14، وتحمل لك آفاقاً ممتازة. قد تعرف مواعيد جميلة أو قصة عذبة جداً بين11 و12. ويحمل لك فينوس أحلاماً  جميلة، ويكون الأسبوع هذا مليء بالأحلام العاطفية الجيدة، وستتصدر الأمور الشخصية كل إهتماماتك في الوقت هذا.

برج الأسد

تخدم الاوضاع الفلكية شؤونك العاطفية وتحمل لك لقاء أوموعد بن10 و11. يجب أن تكون معنوياتك مرتفعة كما عليك التحفظ أمام بعض المستجدات والتطورات بين 14 و 15، بسبب تنافرالقمرمع  برجك وهذا يعني تراجع في المزاج، لكن إبتداءً من 16، تكون الأجواء جيدة وأكثر رومانسية.

برج العذراء

يدخل حياتك شيئاً جديداً من آواخر الأسبوع الماضي وسيتبلور أاكثر هذا الشيء بين 10 و11.
يُحذرك الفلك من تجاهل بعض الإصلاحات أو من وعود لا تستطيع أن تفي بها إبتداءً من 15.

برج الميزان

تستفيد من طالع فلكي جيد إبتداءً من 10، وخاصةً إذا كنت تفكر في سفر أو بعض الإستشارات أو إذا كنت تلاحق بعض المواضيع الفكرية أو الثقافية. يتوسع نطاقك في هذه الأثناء وتجد نفسك مرتاحاً لأجواء يومي 12 و13، وتمارس خلالهما جاذبية كبرى وتلعب دوراً في تنشيط بعض البرامج.

برج العقرب

تُتاح لك فرص عاطفية جيدة في الأسبوع هذا، ويكون يوم 11 مسرحاً لتبادل عاطفي أو لقاء إستثنائي. تخدمك الطوالع الفلكية وقد تُقدِم على بعض المبادرات الممتازة من أول يوم في الأسبوع هذا.

برج القوس

تلمس بعض الإيحاءات المهمة وعليك تفهم الإشارات في الوقت هذا، ويجب أن تكون واعياً لكل ما يحصل. وسترى أنّ الفرص ستأتيك بين 12 و13. بين 14 و15، لديك بعض البلبلات العائلية أو بعض التدخلات من أحدهم.

برج الجدي

تدخل أسبوعاً مهماً يحمل الكثير من الإجراءات والمفاعلات الجديدة وربما بعض العراقيل، لكنك ستفرح في الأسبوع هذا، بشؤون منزلية وعائلية وتستعيد ذكريات ماضية مع بعض الأحباء وتتحدث عن أشخاص رحلوا من حياتك وما زالت صورهم محفورة في قلبك.

برج الدلو

يجب أن تكون متحفظاً في أول يومين من الأسبوع هذا، يعني 9 و10، فمن المحتمل أن يحصل شيئاً وتضطر إلى ضبط أعصابك وكلامك وتترك الأمور كما هي بدون إعتراض. ترتاح لبعض التطورات إبتداء من 11.

برج الحوت

قد يحاول البعض الإساءة لك خاصةً في أول الأسبوع، يعني بين 10 و11. وتتراجع المعنويات بشكل مقلق جداً أو أنت تخاف على موقع او تخشى على أحد المقربين.

اقرئي أيضاً:

مواليد هذه الابراج قد يحققون الارباح قريبًا

اكتشفي محطم القلوب وفق الابراج

اكتشفي شغفك لمطالعة الابراج

 

 

أضف تعليقا