قبل منى زكي .. نجمات واجهن نوبات اكتئاب احداهن فكرت في الانتحار

 

 

أصبح حديث نجمات الفن عن الإضطرابات النفسية التي يعاونوا منها أمر طبيعيا خاصة في البرامج التليفزيونية التي تحقق نسب كبيرة من المشاهدات، وقد أثار عدد كبير من الفنانات الجدل الفترة الماضية بعد أن كشفوا عن معاناتهم ومن بينهم الفنانة منى زكي التي التي صرحت من قبل وقالت انها تعرضت لاضطرابات نفسية بسبب مسلسلها لعبة نيوتن من كثرة الخوف والقلق مما أستدعى إلي زيارتها لأحد الاطباء النفسيين . 


وكشفت الفنانة انغام ايضا عن أنها عانت من الاكتئاب لمدة 5 سنوات بسبب تناول الادوية التي تجلعها تشعر ببرود المشاعر إلي أن قررت أن تتوقف عن تناول هذه الادوية . 

 

 

 

 

واعترفت الفنناة غادة عبدالرازق انها عانت من الاكتئاب لمدة 18 عام حتى انها فكرت في احد المرات الانتحار وذلك بسبب الضغوطات التي تعرضت لها وذهبت لطبيب نفسي وساعدها علي تجاوز هذه المحنة . 

 

 

 

 

وفي اليوم العالمي للصحة النفسية كشفت الفنانة اللبنانية اليسا عن ذهابها لطبيب نفسي وقالت في تدوينة لها ""الصحة النفسية منا للمجانين متل ما قالولنا.. الطبيب النفسي متل حكيم الأسنان لازم نزوروا دوريا لنكون مرتاحين وبعاد عن الاكتئاب والانهيار كلكن ارفعوا الصوت معنا لدعم الصحة النفسية".


وأعلنت الفنان يسرا انها في عام 1982 ذهبت لطبيب نفسي بالولايات المتحدة الامريكية وذلك بعد ان صدمت بوفاة خالاتها الاثنين مما جعل فكرة الموت تسيطر عليها . 

 

 

 

 


 

أضف تعليقا