إحصلي على مكياج هيفاء وهبي بهذه الخطوات

 من منا لا يستهويها جمال النجمة هيفاء وهبي اللافت؟ اذ تتمتع النجمة بنظرة ساحرة وغامضة تجذب الجميع اليها وهي تحدد عينيها بأسلوب رائع يعزز من شكلهما اللوزي من خلال مكياجها الآسر. ولا شك أن وهبي تدرك جيداً تفاصيل وجهها وما يليق به، لأنها غالباً ما تظهر بمكياج متناغم في مختلف التفاصيل.  لذا في حال كنت من محبات هذا الستايل الجمالي، اتبعي خطى النجمة اللبنانية الراقية وتعلمي كيفية تطبيق هذا المكياج المميز بالطرق الصحيحة.


أسرار مكياج هيفاء وهبي خطوة بخطوة

 

في البداية، قومي بتطبيق كريم الأساس الذي يناسب لون وطبيعة بشرتك، ومن ثم إخفي العيوب وآثار البثور بكريم خافي العيوب، واعملي على إخفاء الهالات السوداء كليّاً، كي لا تشوّه جمال رسمة عينيك. طبّقي الآيلاينر حول عينيك مع استخدام فرشاة صغيرة. أزيلي الفائض من المكياج باستخدام فرشاة ذات زاوية ناعمة. حدّدي شكل عينيك قبل رسمها بالآيلاينر. مع رسمة الآيلاينر الممدود، إختاري الكحل الأسود داخل الجفون السفلى، وبعدها، طبّقيه على جفونك السفلى من الجهة الخارجية.
 
ركّزي على طول وكثافة رموشك. إنّ الرموش الطويلة والكثيفة تزيد الرونق والسحر إلى الماكياج وتضفي جاذبية وأنوثة مثاليتين. إبتعدي عن تطبيق الماسكرا على رموشك السفلى، وضعيها على رموشك العليا واعملي على تطويلها. 

 


لكي تعطي الجلد وهج الصفاء، ضعي البرونز على الذقن، الخدين والجبين. يفضّل استخدام البرونز نصف اللامع. املئي أيّ ثغرات في حاجبيك باستخدام قلم الحواجب. يجب أن يكون لون القلم مماثلاً للون حاجبيك أو أفتح قليلاً.

 

اقرئي أيضاً:أفكار مكياج العيد من وحي هيفاء وهبي بأنامل بسام فتوح

 

وأخيراً، أضيفي حمرة حمراء متوهجة أو زهرية ناعمة أو بيج نيود بحسب مزاجك وما يتلاءم مع لون ملابسك.

أضف تعليقا