جيسيكا ألبا وزاك إيفرون نجما "دبي تقدم" أحدث حملات "دبي للسياحة"

أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) أحدث حملاتها التسويقية العالمية الجديدة، تحت عنوان "دبي تقدم" (Dubai Presents) بمشاركة النجمين جيسيكا ألبا وزاك إيفرون، وذلك ضمن جهودها المتواصلة لتعزيز نمو وتعافي قطاع السفر العالمي.

وتولى إخراج أفلام الحملة التسويقية المخرج كريغ غيليزبي- الحائز على جائزة Guild عن فيلمه الأخير كرولاCruella ،  وتتضمن الحملة سلسلة من الإعلانات والأفلام، والتي تم صياغتها بأسلوب مميز ومنظور فريد للترويج للوجهات العالمية وبمحتوى جذاب، وفي ذات الوقت يظهر المعالم السياحية لدبي بطابع سينمائي رائع.

أولى مقاطع السلسلة السينمائية الخاصة بالحملة، رأت النور خلال الأسبوع الجاري، حيث حملت عنوان "الجاسوس" (Spy)، فيما سيتم إصدار بقية أجزاء السلسلة خلال الأشهر المقبلة، حيث تتضمن مزيداً من مشاهد التشويق والتي ستجعل الجهور في حالة تأهب مستمر.  وانطلاقاً من النجاح الهائل الذي حققته الحملة التسويقية السابقة "قصة تعانق عنان السماء"، بمشاركة النجمات غوينيث بالترو، وكايت هادسون، وزوي سالدانا التي نفذتها "دبي للسياحة" في 2019، أطلقت حملة "دبي تقدم" الجديدة أكثر من 2000 محتوى في 27 دولة بـ 16 لغة، عبر مختلف المنصات مثل السينما، والمطبوعات، والإعلام الرقمي، وقنوات البث المتنوعة، ووسائل التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zac Efron (@zacefron)

 

وانطلاقا من كون دبي مركزا عالميا للإبداع، ومنارة للمجتمع الدولي والإقليمي والمحلي من صُنّاع الأفلام والمحتوى وغيرهم من المتميزين والمبدعين والطموحين. تتميز الحملة بسرد القصص وإنشاء المحتوى بكافة أشكاله، وتسعى إلى تسليط الضوء على جاذبية المدينة للضيوف من مختلف الأعمار وعلى اختلاف ميزانياتهم بما في ذلك سكان الدولة، وكذلك فئة الأصدقاء والأقارب، حيث تستعرض مكانة دبي كوجهة مثالية للعطل والإجازات المحلية أيضا، وتقدّم العديد من التجارب المتنوعة التي تناسب أذواق جميع الزوار.

من جانبها، قالت الممثلة جيسيكا ألبا: "منحتني المشاركة في هذا المشروع ولعب عدة شخصيات ضمن هذه السلسلة، فرصة التعرف على دبي بطرق لم أتخيلها من قبل، سواء عبر التجول في سوق التوابل في دبي القديمة، وتأدية مشاهد حماسية على الطابق الأخير من برج العرب المميز. ولا شك أن دبي تقدّم الكثير من العروض لزوّارها من المواقع المميزة والمأكولات الشهية ضمن أجواء تتفرد بها الإمارة، ولقد أحببت كلّ جزءٍ من هذه التجربة"، أما الممثل زاك ايفرون، فقال: "لطالما اتسمت زياراتي السابقة إلى دبي بالمتعة والسعادة، إلاّ أنّ هذه التجربة بدت مختلفة، فرغم أنّ دبي تشتهر بحيويتها، إلاّ أنّ ما أسرني فعلاً هو الهدوء غير المتوقع والأهمية التاريخية للصحراء. ومن المميز كيف انتقلنا من مركز المدينة الحيوي إلى الشاطئ وبعدها إلى الصحراء في اليوم ذاته. كما منحتني هذه التجربة فرصة استكشاف الإمارة وزيارة الأماكن الجميلة التي لا يعرفها سوى قلة والاستمتاع بالضيافة التي يشتهر بها سكانها".

وتستعرض حملة #دبي_تقدم الروح الإبداعية في مدينة عالمية تشتهر بالتنوع الثقافي واستغرق التصوير خمسة أيام مع طاقم متنوع يضم أكثر من 180 شخصاً من أكثر من 27 جنسية، من المشاهير الموهوبين والمخرج، وطواقم الإنتاج والإبداع الحائزين على جوائز عالمية، فضلا عن طاقم التصوير الذي ضم مواهب من الإمارات.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم