توقعات ماغي فرح للاسبوع الاول من شهر اغسطس 2021 عاطفيًا

كيف سيكون الأسبوع الأول من شهر آب/أغسطس من العام 2021؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ فيما يلي تُقدم "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح .

 

توقعات ماغي فرح للاسبوع الاول من شهر اغسطس 2021 عاطفياً

برج الحمل

تحمل الأيام الثلاثة الأولى من الأسبوع حب مهم وقد يتم في اليوم الأول، أو لقاء إستثنائي يثير الإهتمام. إبتعد يوم الجمعة 6، عن البوح ببعض الأسرار، ولا تدع أحداً يدفعك للتصرف بطريقة إنقلابية أو غير موزونة.

برج الثور

تميل إلى أحد الأشخاص، وتُقضي أياماً رومانسية في الأسبوع هذا خاصةً يوم الأحد 1، والإثنين 2، والخميس 5.

برج الجوزاء

تظطر إلى قبول بعض الشروط أو للإنسحاب من مكان رفضاً لبعض الضغوطات. ستهتم في شؤون كثيرة في الأسبوع هذا، وسترى أنّ هناك الكثير من المتغيرات التي تحصل من أول يوم من الأسبوع.

برج السرطان

رغم أنّ الأسبوع هذا مليء بالأحداث، عليك المراهنة على جديد في بدايته، وعلى العقلانية والتروي بإتخاذ القرارات وحتى لو كان هذا الجديد يحمسك جداً. قد تعرف لقاءات غير متوقعة وقد تخطط إلى لقاء عاطفي مميز يبدو مناسباً جداً في أول يومين من الأسبوع.

برج الأسد

حاذر من بعض التشنُّج أو التراجع المعنوي في أول يوم من الأسبوع هذا، وناقش أمورك بهدوء لأنك تتمتع بطلاقة شديدة وبدعم من الفلك وخاصة بين الإثنين 2 والثلثاء 3، حتى تثبت وجهة نظرك، وتستقطب المؤيدين وتتمتع بجاذبية قصوى وتقبل على أعمالك بدبلوماسية فائقة جداً.

برج العذراء

تفرح في بعض المستجدات وتمارس سحراً على المحيط يستمر حتى بداية الأسبوع الثاني. تفرض رأيك لكن الفلك يطلب من التحفظ وعدم الإنتقاد، خاصة بين الإثنين 2 والأربعاء 4. تتراجع المعنويات في الفترة هذه وتضطر إلى إعادة النظر في بعض القرارات رغم سحرك.

برج الميزان

تخيم الرومانسية على أول يوم من الأسبوع، وتجتمع مع الحبيب وتغازله أو يُغازلك. يحالفك الحظ وتستفيد من فرصة بين الإثنين 2، والاربعاء 4. تكون قدرتك على الإقناع هائلة جداً، وقد تلعب دوراً جيداً في تقريب وجهات النظر أو تكون وسيطاً بين بعض المتخاصمين حتى تجد حلاً يُرضي الاطراف كلها.


برج العقرب

يبدأ الأسبوع مع مزاج متراجع وبعض الإحباط خاصة يوم الأحد 1. قد تشعر أن هناك أمراً لم يلاقي تجاوب مع رغباتك أو مع أحلامك أو ربما تشعر بالغبن في مجال شخصي.

برج القوس

تبرز تحديات في بداية الأسبوع تثير فيك شهوة النضال والكفاح والمبارزة. تمر في ظروف صعبة وبعض الهواجس، أو تتراجع المعنويات قليلاً رغم أن الهناء العاطفي يغمرك يوم الأحد 1 والجمعة 6. وهذا من شأنه أن يعوضك عن التراجع المعنوي والمهني.

برج الجدي

تُزيِّن العواطف الجميلة أجواؤك بين يوم السبت 7 والأحد 8، وتكون سعيداً بالأجواء العاطفية.

برج الدلو

كن متأني جداً، ولا ترتكب أي هفوة ولا تخاطر في أي مجال خاصة يوم السبت 7 والاحد 8، لأنك ببساطة ستواجه الخسارة. يختبر القدر قوتك على الصبر وذلك حتى بداية للأسبوع الثاني، لذا دع الأمور على سجيتها ولا تعترض على شيئاً.

برج الحوت

تكسب ود بعض المقربين من بداية الأسبوع هذا، وتعمل المستحيل لإرضاء الناس اللذين تحبهم. قد تعيش قصة حب فريدة وعذبة وإستثنائية بين السبت 7 والأحد 8. تكون الفترة هذه جيدة للقاءات الحميمة أو لإتخاذ قرارات تتعلق بأمورك الشخصية.

اقرئي أيضاً:

ما هي الأمور التي تعطيها الأبراج الأولوية على علاقتها؟

هكذا تساعد عناصر الأبراج على تجديد الطاقة

أبراج تجعل شريك حياتها أولوية بالنسبة لها

أضف تعليقا