صاحبة أكبر فم في العالم... تعرفوا عليها

أعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية أن سامانثا رامسديل 31 عامًا من ولاية كونيتيكت الأمريكية هي صاحبة أكبر تثاؤب فم أنثى في العالم.

وحسب صحيفة «ديلي ستار» البريطانية  فقد بلغ قياس فجوة فم رامسديل 6.56 سنتيمترًا، أو حوالي بوصتين ونصف، بينما  يصل عرضه إلى أكثر من 10 سنتيمترًا، 4 بوصات.

 

 

 

وقالت سامانثا رامسديل إنها كانت تدرك أن فمها كبير، لكنها لم تلحظ هذا حتى أشار مشتركو «تيك توك» إلى أنه قد يكون لديها فما بحجم قياسي، الأمر الذي شجعها على التسجيل في موسوعة جينيس.

وأضافت : «لم أعتقد أبدا أنه سيكون من الممكن أن أنال هذه الشهرة بواسطة فمي، حيث يتابعني على تيك توك حوالي 1.7 مليون متابع، وذلك بفضل نشري مقاطع مصورة حازت على دهشة المشاهدين».

وفي إحدى هذه الفيديوهات تظهر «رامسديل» وهي تأكل  3 قطع حلوى دونات في فمها، وحشرها في مقطع آخر كمية كبيرة من البطاطس المقلية بفمها.

وفي المقابل، لم تخف رامسديل أنها تعرضت للتنمر بسبب كبر حجم فمها، حيث تمنت دومًا أن تبقيه صغيرًا، لكنه الآن  أصبح أحد أكبر وأفضل الأشياء عنها.

وفي وصف فمها، أضافت سامانثا: «فمي هو قوتي الخارقة الشيء الذي يجعلني فريدة ومميزة، ويجب على الجميع الاحتفال بما يجعلهم مختلفين».

وأعربت سامانثا رامسديل عن أملها أن تقدم برنامجها الخاص لكي تعرض فيه روح دعابتها وذكائها وموهبتها الغنائية.

وتكسب سامانثا 11000 جنيه إسترليني لكل مقطع  تنشره على تطبيق مشاركة  الفيدوهات، وفي لقاء تلفيزيوني أكدت أنها تتلقى الكثير من الطلبات لتناول البيتزا أو الأطعمة المختلفة، كما توسل إليها أحد الأشخاص بأن تبقي  فمها مفتوحًا لمدة 30 ثانية في كل مرة.

أضف تعليقا