هذه اغرب عادات مشاهير الفن.. أحدهما كادت ان تقع في ازمة كبيرة بسبب تربيتها للحيوانات المحنطه 


الممارسات والعادات الغريبة أمرا مثير للجدل وتزدادالإثارة إذا كات يقوم بهذه الممارسات أو العادات أحد مشاهير الفن، ويبدو أن مشاهير الفن بالفعل أثاروا جدلا كبيرا بهذه العادات ومن هؤلاء الفنانات النجمة هدى سلطان التي كانت تحرص دائما قبل كل عمل فني تقوم بالتحضير له أن تستدعي سيدة عجوز لتقرأ لها الفنجان وكانت تثق بشكل كبير في كل ما تقوله وتتصرف طبقا لتوقعتها . 

 

 

 

 

اما الفنانة تحية كاريوكا فقد كان عادة غريبة للغاية كادت أن توقعها في أزمة كبيرة وهذه العادة هي اقتناء الحيوانات المحنطة حتى أنها في أحد المرات كانت عائدة لمنزلها وكان يعمل عندها أحد الرجال الكبار ووجدها تحمل تمساح محنط واصيب بالفزع وكاد ان يقفز من الشرفة . 


أيضا الفنانة فاتن حمامة كانت تهوي جمع مجلات الموضة وتحفظ اسماء وعناوين كافة مصممى الازياء وكانت دائما ما تساعد صديقاتها وتخبرهم باحدث صيحة موضه في العالم . 


وانضمت لقائمة الفنانات اللاتي يقومن بممارسات غريبة الفنانة هند رستم التي كانت تهوى تربية الاسمالك الملونة وكان تجار هذه الاسماك يعرفونها بشكل كبير ويمكن لاي منهم أن يطرفق بابها في اي وقت ومعه مجموعة من الاسماك الملونة النادرة، كما كانت تهوى اقتناء التحف والانتيكات وكانت تتواجد بالمزادات بشكل كبير واذا اعجبت بقطعة معينة كانت تقاتل من اجل الحصول عليها . 

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب