ما هي أغرب عادات تناول الطعام لدى للنجمات؟

الكثيرات من نجمات هوليوود لديهن عادات غريبة في تناول الطعام، أو طرق تناولها أو حتى مكانها. فكل منا لديه عادة  في تناول الطعام لا يرغب لأحد بمعرفتها، ولكن حين تكونين نجمة، أسرارك ستكشف حتماً. 
إليك بأغرب عادات في تناول الطعام لـ نجمات هوليوود.


-    جيسيكا بيال: وفقاً للنجمة، إنها تتناول الكثير من الوجبات في الحمام. حتى أنها شربت القهوة في الحمام أكثر من مرة وتقول بأن السبب في ذلك هو أنه ليس لديها الوقت لأي شيء. فأتذكر خلال النهار بأنني لك آكل شيء، فأخذ طعامي معي الى الحمام. 

 

 


-    كيت هدسون: كل شيء يبدأ من الفطور، أو عدم تناوله. فقد شرحت النجمة بأنها تتفادى تناول الفطور لأنها لا تشعر بالجوع صباحاً. 

 


-    كريسي تيغان: إنها من أكبر المعجبات بشيبس الدوريتوس ولكنها تتناولها بشكل غريب للغاية حيث أنها تلعق الشيبس حبة بحبة ومن ثم تعيدها الى الكيس ومن ثم تتناولها في وقت لاحق. 

 


-    تايلور سويفت: حين تتناول تايلون سندويش، تشرب معه بيموناضة باللافندر. 


   غوينيث بالترو: مشروبها المفضلة يشبه صلصة السلطة الى حد كبير، فهو يتكوّن من زيت السمسم والزنجبيل المقطع وسكر جوز الهند وحليب اللوز. 


   جيسيكا ألبا: ألبا تشرب الماء طوال اليوم، ولكنها تحب إضافة الملح إليه وهي تفضل ملح الهيمالايا على وجه التحديد لما يتضمنه من فوائد معدنية. 

 


-    كيلي رولاند: تحب رولاند مزج البطاطا مع الملح والسكر وبالنسبة إلها إنه المزيج الأفضل. 

 


-    جينيفر لوبيز: سرها هو أنها تتفاضى تناول الحبوب الى جانب القهوة. أما أمر غريب آخر يتعلق بعادات الشراب هو أنها تصر على أن يحرك أي مشروب تتناوله بعكس اتجاه عقارب الساعة. 


   شايلين وودلي: بالنسبة لها، أفضل نصيحة تمنحها لجمهورها هو تناول الطين وتقول بأنه رائع لأن الجسم لا يمتصه. 

 


-    حينيفير لورانس: تقول لورانس أنها تعشق البيتزا ولكنها تتناولها على شكل ساندويش. تضيف الى قطعة بيتزا الحر مع النودلز ومن ثم تلفها داخل قطعة بيتزا أخرى وتأكلها كالسندويش. 

 

اقرئي أيضاً:نجمات يعترفن بعاداتهن الجمالية السيئة للغاية

 


 

أضف تعليقا