توقعات ماغي فرح لشهر آب/أغسطس 2021 للأبراج على الصعيد العاطفي

كيف ستكون الأجواء العاطفية، وهل ستدعمنا الكواكب وتشجّعنا على تلبية الدعوات، وهل ستنفتح أمامنا الأبواب ويسهّل القدر خروجنا من مرحلة العزوبية، وننعم بوضع عاطفي جيد؟ أخبار سارة وأحداث ومفاجآت تنتظرنا في  شهر آب/أغسطس 2021، تُطلعنا عليها "الجميلة"، وفقاً لخبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح العاطفية لشهر آب/أغسطس 2021

 

برج الحمل
يدخل فينوس إلى برج الميزان ويجعلك متناغماً ومتفقاً أكثر مع الحبيب أو الزوج. تكون الأجواء في الشؤون الإجتماعية أفضل إعتباراً من تاريخ 17. قد يبوح لك أحد الأشخاص ببعض الأسرار، وتُحاط بالأصدقاء المخلصين، والأجواء الرومانسية. تكون في النصف الثاني من الشهر مرتاحاً أكثر، وتتدفق الأمور في صورة إيجابية أكثر من السابق. بعض مواليد الحمل يتلقون عروض للزواج والإرتباط وقد يعقدون زواجهم في الشهر هذا. تستعيد رونقك والراحة بفضل أحد الأشخاص الذي يؤثر عليك بشكل خاص إما بنصائحه أو بحضوره وتصرفاته. هناك جديد في حياتك الشخصية في الشهر هذا على الأرجح وتشعر أنّ العواطف تتغذى من بعض الظروف التي تناسب العواطف هذه. 

برج الثور
تكون في الحب سعيداً جداً، وخاصةً في النصف الأول من الشهر، بسبب تواجد فينوس في برج العذراء الذي يسمح لك بإعادة  المودة إلى علاقة تدهورت، أو يشير إلى لقاء شخص يرتاح له قلبك. قد يوحي هذا الشهر بمشاريع عاطفية مستقبلية وبارتباطات وإلتزامات. ستتم لقاءات محفزة جداً وقد تتاح لك فرصة لقاء نصفك الآخر فالحب على موعد معك الآن أكثر من أي وقت مضى. 

 

برج الجوزاء
يكون النصف الثاني أفضل من نصفه الأول، وتحديداً إبتداءً من تاريخ 17، عندما ينتقل کوکب فينوس إلى برج الميزان متناغم مع جوبيتير وهو کوکب الحب بالنسبة إليك، ما قد يعني أوقات حلوة وإغراءات وشغف وجاذبية وكاريزما وربما غرام من النظرة الأولى، فهذه الفترة جيدة للعازبین تُساعدك خلالها الأقدار على إحداث تغيير أو حتى إنقلاب يُسعدك. قد يطرأ حدث غير إعتيادي ويفوق مخيلتك. تبرز نجماً في موقع ما أو في مناسبة فتلفت خلاله الأنظار. تكون المواقف غريبة بالنسبة للآخرين وتكون العلاقة مع الطرف الآخر جيدة وسعيدة. نصيحة الفلك في الشهر هذا؛ مصالحة الحبيب وعدم إخفاء عنه أي أمر حتى تنعم في الهدوء والإطمئنان. توقع لقاء عاطفي مهم جداً إذا كنت غير مرتبطاً في النصف الثاني من الشهر هذا.
 

برج السرطان
يخاصمك كوكب فينوس في النصف الأول من الشهر وحتى تاريخ 16، ويخلق لك بعض المتاعب أو يجعلك متطلباً أو متذمراً أو متنمراً مع الحبيب . ربما تترك حبيب لانك تشعر أنه يلتصق بك ويخنق أنفاسك. قد تهرب من بعض الإرتباطات أو من حب محتمل أو من ميل لشخص يجذبك من النظرة الأولى. ثم تتغير الأحوال وتصبح أكثر قدرة على إتخاذ القرار ومن الممكن أن تذهب نحو حب جديد في حياتك إذا كنت خالي القلب. وإذا كنت على طريق الطلاق من الزوج تكون نصائح الفلك بعدم التسرع. يُعد النصف الثاني أفضل من النصف الأول ولكنه لا يشكل الوقت المناسب لإتخاذ القرار. يُجسّدون بعض مواليد السرطان رغبة ما ويحدثون تغيير كبير في حياتهم، يمارسون جاذبية قصوى وقد يشهدون على نهضة في حياتهم الشخصية والعاطفية. بالإجمال تضطر إلى  إخفاء مشاعرك أو إخفاء نواياك، مع أنّ نصيحة الفلك هي في الصراحة وعدم التلطّي وراء بعض الأعذار غير المنطقية أو الغياب بدون سبب وبدون شرح وتبرير. قد تعيد النظر في علاقة لك وتتيح لك الأفلاك فرصة التلاقي مع الذات على أثر لقاء يحدث أو على أثر بعض الظروف التي تجعلك تتعلق اكثر مع الحبيب أو الشريك. 
 

برج الأسد
تُكثر الدعوات والإجتماعات في النصف الثاني من الشهر هذا، وقد تقوم في سفر مميز، او تلتقي بالأحباء والأصدقاء القدامى والجُدُد. يمتلىء قلبك شغفاً وتشعر بالدفء والرعاية وتشعرمع الآخرين وتتعاطف مع قضايا شخصية او عامة وتلعب دوراً جيداً في ترطيب الأجواء. تنصحك الأفلاك في عدم إتخاذ قرارات عاطفية متسرعة. وتقبُّل بعض التسويات إذا إضطر الأمر. تضغط على الطرف الآخر حتى يلبي رغباتك التي تتماشى مع مزاجك.
 

برج العذراء
يحمل الشهر هذا إليك أوضاعاً عاطفية مُثلی. يحلو لك أن تعيش أحلام مع شريك تُبادله الآراء والأفكار والأهواء، تعني لك الثنائية الكثير فتبحث عن هذا بكل جوارحك إذا كنت خالي القلب وتقترب أكثر من الشريك إذا كنت مرتبط فتُخبره بما في قلبك من آمال وهواجس وتحدثه عن حاجاتك وتصغي إليه. لديك أفكار كثيرة لكي تعيش لحظات حميمة ورومانسية مع الآخر، وقد تقدّم إقتراحات تفاجئه وتُسعده.إذا كنت عازب قد تخوض قصة حب مُثلى في النصف الأول من الشهر وربما طوال الثلاثين يوماً. إلّا أن إنشغالك بالشؤون المادية  يتغلب على العواطف إبتداءً من تاريخ 17، حيث ينتقل فينوس إلى برج الميزان ويعزّز العلاقات الإجتماعية كما الشؤون المالية فتذهب نحو عملية شراء أو بيع، وقد يكون للحبيب أو الشريك صلة بذلك. من غير المستبعد أن يقرر العذراء مصيره العاطفي في الشهر هذا، ويسافر مع الحبيب أو ينتقل إلى البيت الزوجي أو يخطط لحفلة زفاف قريبة أو يعقد قرانه.

برج الميزان
ما زالت جاذبيتك تعمل بقوة وتترك أثراً أينما ذهبت، وخاصة أنّ مارکور في الأسد بين 1 و 11 يوحي بأفكار غنية، وفينوس الآتي إلى برجك بتاريخ 17 يجعلك محط الأنظار وصياد القلوب مع شمس مشرقة في برج الأسد. تخرج من قوقعتك في النصف الثاني من الشهر،  وابتداءً من تاريخ 17 تحديداً. تعيش فترة من العذوبة والمصالحات واللقاءات الحارة. تستفيد من بعض الحظوظ الآتية إليك أو من فرصة تجعلك تحقق بعض الرغبات. تعقد صداقات جديدة تشغلك وتبدو أهم من الروابط العاطفية، لكن لا تنسى أنّ الصداقات القديمة هي الأفضل دائما تنشد السلام والإستقرار في بداية الشهر وتحاصر أية مشكلة قد تطرأ مع الشريك العاطفي أو الزوج، وإذا كنت وحيد فقد تطل على لقاء أو على مغامرة يبدو آنها عابرة، إلا أنّ النصف الثاني من الشهر يعزز الروابط ويجعلك أكثر حرصاً على متانة العلاقات .

حظ الابراج عاطفياً في شهر يوليو 2021 من ماغي فرح


برج العقرب
يغمرك كوكب فينوس في برج العذراء حتى تاريخ 16 بسحر ويوحي برومانسية وبتطوير جيد، كما بفرص عاطفية مميزة تتم من ضمن نشاطاتك اليومية. يحوم حولك الأصدقاء والمحبون وقد يوحي لك أحدهم بمشاعر خاصة كتمها طويلاً. تبحث عن تفاهم روحي وإنجذاب جسدي في الوقت نفسه، وقد تطل على بعض التغييرات في النصف الثاني، عندما يدخل فينوس إلى برج الميزان قد يعود حبيب من الماضي ليهيمن على تفكيرك أو تهتم بأمر شخصي حصل له أن تسمع عن بعض قصصه تُحكى أمامك أو على العلن. قد تُخفي بعض المشاعر في هذه الفترة أو تضطر إلى طي صفحة ماضية .

برج القوس
يبدأ الشهر هذا مع كوكب فينوس في برج العذراء المتنافر مع برجك ويلتحق به بتاريخ 12، كوكب مارکور ثم الشمس بتاريخ 23. يُحذرك الفلك من الوقوع في فخ بعض المتآمرين . قد تُستجوب الشهر هذا على إرتكابات سابقة أو تخضع لمحاسبة، ويأتيك الإنقاذ بفضل علاقاتك الجيدة وإشراقك وجاذبيتك التي يؤمنها لك كوكب الشمس في برج الأسد حتی تاریخ 22. إلا أن الخبر الجيد يكمن في اطلاعك على معلومات تخص أحد الأبناء أو البنات لإنجاز يُقدمون عليه.

برج الجدي
تلعب جاذبيتك دوراً في التقاط كل الطاقة الإيجابية. إذا أردت القيام بمشروع عاطفي فافعل ذلك بين 1 و16 وتجنب أي إجراء بعد هذا التاريخ، إذ قد تواجه إشكالات غير إعتيادية أو ربما يولد نزاع في حياتك الشخصية أو العائلية تضطر أن تحسمه، حتى ولو لم ترق لك الشروط. تكون العلاقة في بداية الشهر بنّاءة جداً ثم تبحث عن حلول لبعض الإشكالات.

برج الدلو
يبدو الحب غريب عنك في الشهر هذا، مرتبط بمزاجية الطرف الآخر. ترفض انت السلبية أو البرودة في أي شيء، وتتدخل لإيجاد الحلول أو لإطلاق مشروع أو الذهاب في رحلة أو سفر. تتحمس لحبيب إذا التقيت به من جديد وتكون قوة الإلتزام سريعة، على عكس طبيعتك المتمهلة عادةً. أنت لا تعبر عن شعورك ولا تتفوه بكلمة، إذا لم تضمن التجاوب من الطرف الآخر.ولا ترغب في مغامرة عابرة بدون أساس صلب لذلك قد تعيش بعض الإنقلابات وتنتفض لمواقف قد يتخذها الحبيب خاصةً بين 1 و 22.  أما إذا لاحظت بعض الثغرات فتواجهها وتضع شروطك بين 23 و 31.  قد تكتشف مساويء لم تلاحظها في السابق، وتلوم نفسك على شغف تأجّل بسبب إنضباطك وتوازنك. كل شيء يرتكز على ردات فعل الآخر وقدرته على إقناعك بشخصيته وصدقه وعدم استغلاله لموقعك أو لمحبتك أو لأموالك.

برج الحوت
إنه شهر الإجتماعيات واللقاءات العاطفية الحميمة والسعادة وترغب في البقاء مع الحبيب بعيداً عن الأنظار، فمنزلك السابع يكون الأكثر تأثيراً في الشهر هذا. تستقبل الناس وتغامر في مجالات عدة وربما تسعد بالقرب من أشخاص يتعاطون الشأن الطبي أو السياسي أو العسكري أو الفكري. حاذر حتى لا ترتكب خيانة، إذ إن سحرك يوقع ضحايا كثيرين في حبك. من غير المستبعد أن تعقد اتفاق حميم أو أن تلتقي بنصفك الآخر إذا كنت عازب. لن يمر أغسطس بدون أن يترك أثراً في حياتك الشخصية، ويكون له صدى كبير في المستقبل.

 

اقرئي أيضا:

المهن المناسبة للمرأة حسب برجها المهن المناسبة للمرأة حسب برجها
أضف تعليقا