توقعات ماغي فرح للأشهر الأخيرة لعام 2021 على الصعيد العالمي

توقعات الأشهر الأخير من العام 2021 على الصعيد العالمي، بخاصّة الاقتصادي والأمني وحتى الصحي، تطلعنا عليها خبيرة الفلك الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح في الأشهر الأخيرة من العام 2021 عالمياً

يكون العالم أمام مستجدات ومتغيرات مهمة جداً وأمام بعض المفاجآت على الصعيد العسكري كما على الصعيد السياسي. تطال الضربات العسكرية بعض الأماكن التي تواكبها في نفس الوقت محادثات مع الأفرقاء الذين ممكن أن يتضاربوا عسكرياً في  منطقة تشكو من بعض الغليان وقد لا تترجم على الأرض حروب إنما هناك أجواء دقيقة جداً قد تكون بداية لتغييرات أساسية ومهمة لا بل إنقلابات تتطال بعض الدول العربية.
نحن أمام متغيرات كبيرة ومهمة في هذه الفترة التي بدأت الآن من شهر تموز حتى شهر تشرين الأول تقريباً، بحيث يكون لهذه الفترة دور كبير في ترسيم خطة المستقبل وتجعلنا مبصرين لمستقبلنا وعلى ماذا مقبلين.

هناك دفاع منظم في العالم وتصميم على الخروج من الأزمة الإقتصادية، لكن القمر المكتمل في تاريخ الرابع والعشرين الذي سيتم في برج الدلو مرافق لكوكب ساتورن يدل على محاولة بعض الدول النافذة ومنها روسيا وأميركا معالجة بعض الأزمات الإقتصادية وربما مواجهة مع الصين.
نحن أمام تغيير كبير ومنطقة الشرق ستشهد هذا التغيير أكثر من غيرها حالياً لا بل سنستيقظ يوماً عل خبر جديد ومعطيات وأحداث جديدة لم تكن في الحسبان وتدفعنا إلى اليأس والشعور في الإحباط إلا أنَّ هذه الأحداث سيتلوها مباشرة خروج من الأزمة.

يجد العالم حلولاً لبعض الأمور الكبيرة والطارئة بين أيلول وتشرين الأول.
نحن أمام معطيات مهمة جداً والمعاكسات الفلكية تواكبها بعض التطورات الجيدة هلى الصعيد الفلكي. ولدينا مثلثات ستساعد على إيجاد الحلول في آواخر السنة. نحن أمام بعض المتغيرات والمواجهات وأمام بعض الأوضاع الإقتصادية والعسكرية لم تكن في الحسبان ستحصل في هذه الفترة وتوقعوها إبتداءً من آواخر شهر تموز.

تشهد بعض الدول العربية تغييرات وقد تبدأ العقوبات التي شهدناها في السابق تخف كثيراً. هناك تحالفات غير متوقعة أبداً في آواخر هذه السنة وتغيرات مهمة وإنقلابية وحتى ولو أنّ الفترة الممتدة بين أيلول وشهر تشرين الأول هي فترة معاكسة وقد ترمز إلى بعض التراجع على صعيد الأوضاع العامة بالأخص على الصعيد الصحي. لكن مع نهاية هذه االسنة وبداية السنة الجديدة سيتخطى العالم الأزمات الإقتصادية والصحية.
نحن مقبلين على دور جديد لروسيا والصين في المنطقة يتم من خلال تفاهم عالمي.

اقرئي أيضاً:

توقعات الابراج لشهر أغسطس 2021 مهنيًا

توقعات الابراج لشهر أغسطس 2021 عاطفياً

توقعات كارمن شماس لشهر يوليو للعام 2021

 

أضف تعليقا