توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الثاني من شهر يوليو 2021

ماذا يحمل الأسبوع الثاني من توقعات للأبراج لشهر يوليو 2021، على الصعيدين المهني والعاطفي؟! ولمعرفة المزيد حول أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يوليو 2021، تابعوا السطور الآتية:

 

توقعات الأسبوع الثاني للأبراج لشهر يوليو/تموز 2021

برج الحمل:

مهنياً: سيكون هذا الأسبوع مليئاً بالحيوية؛ حيث ستسمع خبراً يريحك او يدعمك اصدقاء او جهات نافذة. قد تباشر بمغامرة ثقافية او مهنية. قم بأعمالك بنفسك ولا تتكل على أحد. ولا تفوت الفرص الجيدة. يكون حدسك فاعلاً، وتتطرق الى مشاريع جديدة ما يثير استغراب البعض حولك، لكنك تسير في طريقك واثقاً من خياراتك. وفي الأيام الأخيرة من هذا الأسبوع تظهر عن طموح كبير، وتلاقي مساعدة في الوقت المناسب.

عاطفياً: تعيش أجواءً سارة، وتبدو واثقاً من نفسك ومفاخراً بها، قد تعقد صداقة جديدة او تقيم اتصالات اجتماعية مناسبة.

برج الثور

مهنياً: تتحدى العراقيل بحكمة و قدرات قصوى. احذر من الاحباط ومن الشعور بالعجز فتخف عزيمتك. ولكنك ستحقق تقدماً وتسعى لفتح أبواب كانت مغلقة، تكون المفاوضات دقيقة هذه الفترة، ولكن بدبلوماسيتك تخرج منتصراً. تساعدك العلاقات الاجتماعية على النجاح في خطوة تبدو أساسية لك.
عاطفياً: تخطط لمشاريع بعيدة الامد، تزدهر العواطف والعلاقات الشخصية والاجتماعية، وتصحح بعض المسارات.
احذر من أجواء معادية، ربما يزعجك موقف للآخرين أو رأي يعطى بك، وتتوتر أعصابك، ولكن الحماية العائلية تغمرك بخيراتها.


برج الجوزاء

مهنياً: تتاح لك فرصة للتوقيع على عقد أو البدء بجديد، أو لزيادة عائدات، تكون اتصالاتك الاجتماعية ناجحة وزاهرة. قد تجري عملية مالية ناجحة أو تطرأ تغييرات تعيد إلى نفسك التفاؤل .تعالج مسألة بشكل جدي كنت قد أهملتها أو أجلتها. الفلك يحذر من الأجواء فهي معاكسة، حاذر الشجار والمواجهات، ربما تتلقى خبراً يزعجك.
عاطفياً: الكواكب تحتفظ لك بلقاء رومانسي أو مهني واعد. تهتم بشأن عائلي طاريء أو تجتمع مع أفراد العائلة لرحلة أو لسفر أو لمناسبة.

برج السرطان

مهنياً: تستفيذ من أجواء وظروف أكثر إيجابية، تظهر عن قدرات جمة وتقوم بإنجاز باهر، تتلقى التهاني والمجاملات. تسجل تطوراً في أعمالك، تبرهن عن طاقاتك وكفاءاتك. تواجه فترة دقيقة، فقد تبدو مرهقاً أو تأسف لبعض الخلافات العائلية وغيرها، تعالج بعض المشاكل السبت 15، وتضطر إلى بذل جهود كثيرة لجمع الشمل يوم 16.
عاطفياً: تتشبث برأيك ويصعب عليك تقبل وجهة نظر أخرى، لكنك قادر على إقامة السلام حولك بعيداً عن التشنجات.

 

 

برج الاسد

مهنياً: قد تفوت عليك أمراً، وتستدرك بعد حين أنك ضللت الطريق، لا تحمّل نفسك الذنب. لذلك، تدعوك الأفلاك إلى الإسترخاء، وترك المسؤوليات جانباً للإستفادة من أجواء التسلية. ابتعد عن الأشرار وزارعي الفتنة، قد تفاجئك أحداث لم تخطر ببالك وتجعلك قلقاً بعض الشيء. قد تقدم على علاقة لا تخرجها إلى العلن، كن معتنياً بكل شيء وانتبه للتفاصيل. فالقمر في مواجهة برجك يثير مسألة شراكة قديمة أو جديدة ويضع قدراتك على المحك.
عاطفياً: تهتم بشؤون عائلية، وقد تفكر بتغيير منزل وباستئجار مكان للترفيه والتسلية في الجبل أو بالقرب من البحر. تعدك الأفلاك بيومين من الإستجمام والراحة والأجواء الدافئة، تخيم الرومانسية على الأجواء وتكون الطموحات كبيرة، تخدمك التطورات الحاصلة

برج العذراء

مهنياً: يجب أن تتفهم ما يجري وأن تنظر إلى الأمور من جميع الجهات وبدون تشبث. تستاء من تصرفات لبعض الأصدقاء أو من مواقف لم تتوقعها، قد تسمع أخباراً تثير في نفسك الحيرة وتجعلك تلاحقها للتأكد من صوابيتها. يسطع نجمك في هذه الأثناء وتفخر بنفسك.تتوصل إلى اتفاق يسهل الأعمال عليك. تبرهن عن شخصية جذابة وتترك أثراً أينما حللت، قد تتولى مسألة جديدة أو تسافر لعقد اتفاق مع الخارج أو تباشر بعمل كنت تحلم به.
عاطفياً: مطلوب منك الصمت والتروي والإنتظار، حاذر حتى لا تصطدم بشريك أو حبيب. قد تمر بخيبة عاطفية في هذه الأثناء وحتى الإثنين 17.

برج الميزان

مهنياً: تخوض تجربة مهنية دقيقة، وربما تكرر محاولة سابقة فشلت أو تعدل في مشروع لا ترى نتائجه مناسبة كما توقعت. تنتعش الروح، وتحتفل بجديد أو تطلع على أمر يعجبك.
عاطفياً: تكون الأجواء دافئة وتشتد الانفعالات وتغزو العاطفة قلبك، ما يزال تفكيرك يعود إلى من عرفته في الماضي فتسمغ عنه أخباراً مهمة أو تعاود الللقاء به. أو تعيش قصة حب أو تلتقي بمن يثير إعجابك. تناقش مسألة زوجية وهموم العائلة والمشاريع المشتركة معها وحاجات الأولاد أو الوالدين.

برج العقرب

مهنياً: تتلقى خبراً ساراً، وتخوض مغامرة مهمة وتتواصل مع جهات فاعلة. يتحالف معك الاقوياء، وإذا تعذّر عليك اجتماع في السابق سيعقد الآن. تتفوق على منافسين وتفرض أسلوبك في العمل. مما يثير الأمر حسداً وعداوة، وتفاجأ بردات فعل سلبية.
اصغ الى بعض النصائح و كن متروياً جداً، قد يسود سوء تفاهم مع المحيط. وتبدو متسلطاً تريد ان تفرض رأيك في كل مكان.
عاطفياً: تخيم رومانسية على الأجواء، عليك ان تتعامل بدبلوماسية فائقة، لا تثر ردات فعل عدائية. لاتبتعد عن محيطك العائلي واصدقائك المقربين، وانتبه من بعض الغرباء ولا تعط ثقة من دون ضمانات.

 

 

برج القوس

مهنياً: تتلقى معلومات جيدة وتبدو اكثر استقراراً على الصعيد المهني، وتقدم على عملية شرائية وتسافر في هذه الاثناء. اصغ الى بعض النصائح الثمينة والتي تأتيك من أشخاص أكثر خبرة. انتبه الى ما تقوله، وحاول ان تستقي المعلومات من مصادر موثوقة. لا تستعجل شيئاً، كن معتنياً بكل التفاصيل واستعن بمن ينصحك في بعض المجالات ولا تقبل على عمل بدون دراسة، ولا تفوت فرصة محتملة.

عاطفياً: تهتم بقضية عائلية، تضع ميزانية لك ولعائلتك تتعلق إما بالسفر او ببعض الترتيبات الجديدة او المناسبات التي تحضر لها.
تهتم بالماضي وترجع الى الوراء، وتلاقي الدعم من جهة لاتفكر بها ولكن، تصطدم ببعض الوقائع وينتابك قلق بالنسبة الى بعض العلاقات. وتتراجع عن وعد والتزام وتنعزل قليلاً على أثر بعض الاشكالات او الخيبات.

برج الجدي

مهنياً: اهتم بأعمالك بهدوء وروية وتكتم، خطط على المدى البعيد، تشعر بالانتعاش ويهدأ البال قليلاً. تكون منهمكاً بالاعمال، قد لا تسمع ما يطمئنك، وتضطر لتقديم التنازلات، وتشعر أنك لا تتلقى المكافأة التي تستحقها. تتعرض لبعض العداوة وتتعرض سلامتك للخطر، انتبه من عمليات الاحتيال.
عاطفياً: يحالفك الحظ، وتتيسر خطواتك، تتلقى خبراً مطمئناً او تذهب في مغامرة ناجحة وتمارس سحرك وتعيش رومانسية. لا تتسرّع بالحكم على بعض التصرفات او الناس. تجنب لأي طارئ، وادرس الاوضاع بهدوء. قد يتدخل احد افراد العائلة بشؤونك الشخصية والعاطفية وينشأ نزاع على أثر ذلك.

برج الدلو

مهنياً: تبحث عن استقلالية وتحرر من قيود وقد تلائمك الظروف لإحراز هذه الرغبة، يلعب الأصدقاء دوراً كبيراً في خياراتك وتوجهاتك، يدعمك من تطلب منه التدخل بشأن دقيق. القمر في برجك يعيد إليك الأمل أو يجعلك أكثر تفاؤلاً وإيجابية، يكون تأثيرة على المحيط هائلاً في هذين اليومين، وقد تقدم عملاً مبدعاً أو تتواصل مع من يقدر عطاءاتك ويهنئك على بعض الإنتاج
حاذر من دخولك في نزاعات وخناقات، انتبه من بعض المخاطر ولا تعرّض نفسك لمواجهات لن تفيدك، حاذر أيضاً من ارتكاب الأخطاء، أو من التسرّع في التصريح بأمر ليس لصالحك.
عاطفياً: تطرأ تغيرات في حياتك الشخصية، تضطر معها إلى إعادة النظر ببعض الإجراءات، في الجو مفاجآت وعلامات حب كثيرة تحتاج إليها، لكن قد تستاء من عدم الوفاء ببعض الوعود السابقة التي أعطيت لك.

برج الحوت

مهنياً: تقبل على دراسة مالية و تبحث في قضية بيع وشراء. تستفيد من تطورات تطرأ في هذين اليومين وتفرح بلقاءات مغرية وتتلقى دعوات من كل صوب. كن حذراً و لا تتورط بطريق شائك أو بتلبية بعض الدعوات أو بمسايرة أحد الاشخاص في مجال شؤونك المالية. قد يتحدث عنك الناس لسبب او لآخر، او إذا كنت تعمل في الشأن العام.
عاطفياً: يقدم لك الشريك العاطفي خدمة، وتحصل على ما ترغب و تلهو مع بعض الأصدقاء أو تسافر لتقضي وقتاً جيداً مع الأحباء. ويكون تأثيرك هائلاً على المحيط.

اقرئي أيضاً:

رجال هذه الأبراج يضحّون بكل شيء من أجل الحبيبة... هل زوجك أحدهم؟

أكثر الأبراج حظًا في علاقتها العاطفية

أبراج لا تظهر عواطفها لشريكها بشكل علني

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات