أمل الأنصاري تشكو من عدم زواجها بعد زواج كل شقيقاتها

  • شكت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري من عدم زواجها حتى الآن، خصوصا بعد أن تزوجت شقيقتها فاطمة منذ فترة بمشهور سناب شات يعقوب بو شهري.

     وقالت الأنصاري من خلال مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص في سناب شات: "ما بقي في أحد وخلاص أنا آخر العنقود وخلاص كل إخواتي تزوجوا الكبار والصغار ما بقي في أحد غيري بالبيت حتى اللي أصغر مني تزوجوا من زمان الله يحفظهم ويديم عليهم السعادة"

    وأكدت أنها بمفردها في المنزل بعد زواج جميع أشقائها، وهذا لا يعني أنها أصبحت وحيدة، وإنما ابتعدوا عنها بزواجهم، مشيرة إلى أنها هي من قامت بعمل المكياج الخاص بشقيقاتها في جميع مناسباتهن.

    وكشفت أنها من قامت بعمل المكياج الخاص بحفل زفاف شقيقتها فاطمة الأنصاري، ولشقيقاتها وعد وهديل ونجاح.

    وعبَّرت أمل عن غضبها بسبب التدخل في حياتها الشخصية، وذلك بعد "تطفُّل" سيدة مجهولة على خصوصيات منزلها، وقيامها بتصويره من الخارج دون استئذان، وهو الأمر الذي اضطرها للرد بشكل حاسم.

    ونشرت الأنصاري، عبر حسابها في "سناب شات"، رسالةً وصلتها من متابعة طلبت عدم الكشف عن هويتها بأنَّها رأت سيدة تُصوِّر المنزل بالخارج، ودللت على حديثها بتصوير البوفيه، من دون أن تُشير إلى أنّها ربما تكون جارتها، أو أنّها رأت فيديو يُشير لحديثها، مطالبةً إياها بأن تنتبه.

    أضف تعليقا