بيان لنجاوي تعلن عن عقد قرانها وتخفي وجه زوجها

  • كشفت مدونة الموضة والجمال السعودية بيان لنجاوي عن قد قرانها يوم أمس على شخص فضلت عدم الكشف عن وجهه عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

    ونشرت بيان فيديو مع زوجها علقت عليه "أ جمل يوم في حياتي ( الحمدلله ) ربي سخرلي زوج أطيب و أحن رجل في العالم. شكرا لأجمل مصورة على هدا الفيديو الراااائع الي خلاني ادمع كل ما اتفرجه".

    ونشرت بيان مجموعة صور من اطلالتها بجمسوت باللون الأبيض، زينته بعقد طويل من اللؤلؤ متعدد الطبقات، ما أضاف لمسة عصرية على اطلالتها الناعمة.

     

    وفي بوست آخر قالت بيان " تم عقد قراني، اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيها اجمعني مع من تحب وترضى فى الدنيا والاخرة يا من أمره بين الكاف والنون ويقول للشئ كن فيكون، ارزقنى بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهاعيني وعين أبي وأمي وكل من يهمه أمري يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد".

    وتابعت "أسئلك بعزك الذى لا يرام وبملكك الذى لايضام وبنور وجهك الذى ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح الذى تحبه وترضاه لي وأرزقني منه بالذرية الصالحة والطيبةيا رب ارزقني ولا تحرمني واسترني ولا تفضحني وعفّني وحصنّي فى الدنيا والاخرة واكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك يا رحيم يا قادر يا ذا الجلال والاكرام".

     

    كما أطلت بيان بفستان فخم خلال حفل عقد قرانها نال اعجاب واستحسان جمهورها حمل توقيع المصممة هبة القرشي.

    واختارت بيان أن يكون لونه من الأزرق السماوي الفاتح، مع ذيل طويل زاد أناقة وفخامة على التصميم.

     

     

    أضف تعليقا