اكتشفي سر جمال بشرة نجمات بوليوود

الانغماس في الذات هو أفضل طريقة لقضاء الوقت الإضافي الذي لديك بين يديك. والمظهر الجيد هو فن، وليس فعل الطبيعة بالكامل. وليس عليك أن تكوني ممثلة كبيرة لتبدين رائعة. بل يمكنك التعرف على الخلطة المذهلة واستخدامها على طريقة نجمات بوليوود لتعزيز مظهرك، والحفاظ على بشرتك شابة وخالية من التجاعيد والخطوط الدقيقة.


في ما يأتي، تُقدم لك "الجميلة"، خلطة نجمات بوليوود لبشرة مضيئة ومشرقة وطريقة تطبيقها، لتنعمي ببشرة وجه مثالية.  

 

 

خلطة نجمات بوليوود لبشرة مضيئة ومشرقة

 


خلطة اللبن الزبادي والعسل

 


تعمل هذه الخلطة على ترطيب البشرة وهو أحد العوامل الرئيسية التي تحافظ على شباب البشرة، ويُساعد العسل أيضاً في ترطيب البشرة في الأعماق، مما يمنع إصابتها بالترهلات. أما اللبن فمعروف عنه أنه غني بالفيتامينات الضرورية المغذية للبشرة، والتي تؤخر ظهور علامات التقدم في السن عليها، لا سيما الخطوط الدقيقة. بدوره، يؤدي الأرز دوراً كبيراً في تعزيز مرونة الجلد وتجديد شبابها، نظراً الى احتوائه على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة.

المكوّنات:

  • ثلاث  ملاعق من اللبن الزبادي.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من الأرز المطبوخ.
  • ملعقة كبيرة من العسل.

طريقة التحضير والتطبيق:
اهرسي الأرز المطبوخ جيداً. من ثم، أضيفي إليه تدريجياً كلاً من اللبن والعسل. حركي المكونات جيداً الى أن تحصلي على خليط متجانس. طبقي الخليط على بشرة وجهك وجهك واحرصي على الابتعاد عن منطقة حول العينين. اتركي الخليط على وجهك مدة 20 دقيقة. بعدها، نظفي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالمياه الباردة. طبقي هذه الوصفة مرة يومياً لمدة أسبوع.

اقرئي أيضاً:

ماسك لتبييض البشرة المسمرة في الصيف

وصفة طبيعية لشد البشرة بمفعول البوتوكس

ماسك لتوحيد لون البشرة وإزالة البقع

 

أضف تعليقا