موديلات ساعات من جلد التمساح لصيف 2021

 

يعد جلد التمساح من أرقى الجلود التي يتم استخدامها في صناعة الحقائب الفاخرة، وكذلك اساور الساعات، ولذلك تكون باهظة الثمن. جمعنا لكِ أجمل موديلات ساعات من جلد التمساح لصيف 2021 بألوان جذابة ومتنوعة تمنحك إطلالة حيوية هذا الموسم.

 

اقرئي أيضا : أجمل تصاميم ساعات نسائية رفيعة

 


ساعات باللون الوردي

 

 

 

اخترنا لكِ موديلات ساعات من جلد التمساح لصيف 2021 باللون الوردي الذي يرمز للأنوثة والرقة، مثل ساعة شوميه Chaumet التي تجمع بين الذهب الوردي والسوار الوردي مع فصوص الألماس البراقة، وكذلك ساعة فان كليف آند آربلز Van Cleef&Arpels بالذهب الأبيض المرصع بالألماس، وتتدلى منه تعليقة ماسية للمسة حيوية.


ساعات باللون الأسود

 

 

 

 

أيضاً برزت العديد من موديلات ساعات من جلد التمساح لصيف 2021 باللون الأسود الراقي لإطلالة جذابة وأنيقة من النهار إلى المساء، مثل ساعة شوبارد Chopard بالذهب الأبيض وساعة تيفاني آند كو Tiffany & Co بالذهب الوردي المرصع ببريق الألماس.

 

ساعات باللون الأزرق

 

 

يتمتع اللون الأزرق بطابع ملكي راقي، ولذلك يمكنك اقتناء واحدة من موديلات ساعات من جلد التمساح لصيف 2021 باللون الأزرق، مثل ساعة شوبارد Chopard التي تجمع بين الذهب الوردي والفضي، والمرصعة بالفصوص المتحركة، وساعة فان كليف آند آربلز Van Cleef&Arpels المزينة بالفراشات الماسية.

 

 

 

أضف تعليقا