5 ساعات بألوان الصيف المرحة 

لتتمتعي بفصل الصيف وإشراقته جمعنا لك مجموعة من الساعات الملونة التي ستضيف الكثير من المرح على إطلالتك وتجعل قراءة الوقت متعة لا حدود لها..

1- ساعة ديفاز دريم ديفيسيما Diva’s Dream Divissima من بولغاري Bulgari مرصعة بالزمرد والألماس. تتميز الساعة بعلبتها المصنوعة من الذهب الأبيض بقطر 33 ملم والمرصّعة بقطع الألماس المستديرة وبتلات الزهور المتحركة والمرصّعة بأحجار الألماس المستديرة و8 أحجار زمرد دائرية متحركة. أما ميناء الساعة فصنع من عرق اللؤلؤ مع عقارب خضراء. وتكتمل الساعة بحزام أخضر من جلد التمساح مع مشبك بدبوس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. وتحتضن آلية حركة كوارتز عالية الدقة من بولغاري وهي تقاوم الماء حتى عمق 30 متر.

 


 
2- ساعة من مجموعة المجوهرات الفاخرة Haute Joaillerie من شوبارد Chopard
مصنوعة من الذهب الأخلاقي الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار سافير زهري بقطع ماركيز "marquise" (13,53 قيراط)، وأحجار ألماس مستديرة القطع إضافة لخمسة أحجار ألماس تتراقص حول الميناء. مع سوار من الساتان الزهري. 

 

 

3- ساعة ألتيبلانو Altiplano من بياجيه Piaget تتميز بلونها الأحمر المشرق وتأتي علبتها من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بقطر 35 ملم. وهي تحتضن آلية حركة Piaget 501P فائقة النحافة ذاتية التعبئة. 

 

 

4- ساعة من مجموعة "باي ريتروغراد أوشن" Biretrograde Ocean من "هاري وينستون" Harry Winston بلون حيوي من الزفير الأصفر. 
تدور حول الميناء شرائط من 58 حبة من الألماس مستدیرة القطع، مع 109 أحجار من الزفیر الأصفر بالقطع الدائري محتضنة وظائف الساعة المختلفة. أما العلبة فصممت من الذھب الأبیض عیار 18 قیراط، ورصعت بـ 41 حجر زفیر أصفر دائري القطع بالإضافة إلى 16 ماسة مستدیرة على العروات. 
تم تزوید ساعات Biretrograde Ocean باحتیاطي طاقة یوفر الراحة لمدة 65 ساعة، حیث صممت للارتداء الیومي. وهي تقاوم الماء حتى عمق 100م. 

 

اقرئي أيضاً:جمل تصاميم ساعات نسائية رفيعة

 

5- ساعة "ريفرسو وان بريشوس فلاورز" Reverso One Precious Flowers بينك أرموس Pink Armus من "جاييه لوكولتر" Jaeger LeCoultre تتمايز بعلبتها المصنوعة من الذهب الوردي التي تتكامل مع السوار المصنوع من الجلد بلونه الزهري المشرق. وهي تحتضن آلية حركة 846 يدوية التعبئة مع احتياطي طاقة يصل إلى 38 ساعة. زينت الساعة بتصاميم الزهور وأوراق الزهور على خلفية من اللاك الأسود ورصعت بـ 409 حبة من الألماس. 
وهي تأتي بإصدار محدود من 10 قطع

 

أضف تعليقا