صابرين في "كلمة أخيرة": مكنتش عايزة لقبي "أم باروكة" ولما شفت احمد زكي كنت عايزة أجري

 

 

حلتا لفنانة صابرين ضيفة علي الإعلامية لميس الحديد في برنامجها كلمة اخيرة وتحدثت صابرين عن مشوارها الفني وقالت انها تلقت العديد من التعليقات السلبية بعد ان قررت ارتداء اليباروكة في بعض اعمالها الفنية لذلك قررت ان تتخلى عنها وعن الحجاب لانها لا تريد ان تكون بوجهين وانها راضية تماما عن نفسها وكانت تتمني الا يطلق عليها الجمهور لقب ام باروكة . 


وأضافت انها تود ان تحيي شريهان علي مسرحيتها الجديدة كوكو شانيل وتمنت ان يرتقي الفن لهذا المستوى، كما تطرقت في حديثها عن حلا شيحة وقالت أنه شئ مريب واكثر ما ازعجها في هذا الامر هو خلافها مع والدها لانه شخص محترم تماما .


وتحدثت عن الفنانة سعاد حسني وقالت انها شاهدتها في مسرحية حمري جمري وقالت لها "إنتى ضحكة عينيكى وضحكتك شبهى وقالت لى ليه مش بتعملى استعراضات سينمائية". 
وكشفت كواليس هذا اللقاء وقالت عندما انفحت الستارة وجدت سعاد حسني واحمد زكي بين الجمهور وعندما شاهدت احمد زكي كنت اتمني الجري. 


وانتهت الفنانة صابرين مؤخرا من تصوير دورها في فيلم الأنس والنمس والذي يقوم ببطولته كل من الفنان محمد هنيدي والفنانة منة شلبي والمقرر طرحة بدور العرض خلال الفترة المقبلة. 

 


 

أضف تعليقا