الفنانة صابرين تزف خبراً ساراً لمحبيها .. فماذا عنه؟

أعلنت الفنانة صابرين عن خبر شفائها من فيروس كورونا، بعد اكثر من اربعة اسابيع من اصابتها، حيث نشرت صابرين تدوينة قصيرة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قالت خلالها: "بفضل الله أولاً ثم دعواتكم مسحة كورونا سلبية".

وكانت الفنانة صابرين أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا في وقت سابق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية الأولى المصرية، حيث قالت إنها شعرت بفقدان حاستي الشم والتذوق وأجرت التحليل وقد ثبت إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنها أصيبت مع 3 من أفراد أسرتها وهم زوجها وشقيقها وزوجته.

صرحت صابرين أنها لم تصاب بفيروس كورونا بسبب حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 التي حضرتها برفقة عدد من النجوم.

وأشارت صابرين، إلى أن الإصابة بالفيروس كورونا سر خطورتها بدون أعراض ومن الممكن الأشخاص المخالطين لينا بصفة مستمرة مصابين وحاملين للفيروس، محذرة كل الشعوب بالأخذ بالمتابعة الإجراءات الاحترازية، واختتم حديثها بدعوتكم ليا لشفاء من المرض فيروس كورونا.

كما ظهرت صابرين وهي تبكي بعد إصابتها خوفا على والدتها التي تعاني من أمراض الشيخوخة، مؤكدة أنها تقيم بمفردها خلال هذه الفترة بعد تأكد اصابة نجليها. 

من جانب آخر اعتذرت الفنانة صابرين عن حضور حفل اليوبيل الذهبي للفنان محمد صبحي الذي أقيم بمدينة سنبل، وذلك لأنها كانت وقتها ما زالت تعاني من فيروس كورونا.

وأجرت صابرين مكالمة هاتفية للفنان محمد صبحي لتبلغه اعتذارها رغم رغبتها في حضور التكريم، خاصة انها شاركته بطولة فيلم من اشهر افلام صبحي وهو " العميل رقم 13" والذي حقق نجاحا كبيراً بالسينمات فور طرحه، وحقق نجاحا اكبر عندما عرض علي شاشات الفضائيات ومازال يحقق النجاح حتي هذه اللحظة.

أضف تعليقا