هذا ما كشفته صابرين بأول بث مباشر لها من حديقة منزلها

أول بث مباشر لـ صابرين قامت به عبر حسابها على "انستغرام" للرد على تعليقات جمهورها من حديقة منزلها.

وقالت صابرين في بداية الفيديو "مساء الخير، انا مستنية دلوقتي الكومنتات بتاعتكم، وحشتوني اوي اوي"، مضيفه "انا بلاقي تعليقات كتير جدا، ببقي عاوزة ادخل جوا الشاشة علشان اتعرف عليهم، من حبهم ليا وحبي ليهم، انا بتكسف جداً، انا بجد عاوزة اعرف ايه الطاقات الإيجابية الى ممكن اخدها منكم، مش بخرج غير لما يكون عندي تصوير بس".

وتابعت صابرين قائلة "انا ليا حبايب كتير جدا في العراق والخليج وكل البلاد العربية، وفى الجاليات الأخرى"، مضيفة "انا شبه ترعرعت في سوريا ولبنان، من خامسة ابتدائي وانا في سوريا".

كما تحدث عن  طفولتها وعلاقتها مع الفنان الكبير وديع الصافي الذى علمها الغناء فى صغرها، مضيفة "انا مرعوبة علشان طالعه معاكوا، وعماله ارغي ارغي"، وتحدثت صابرين عن مشوارها الفني من أعمال فنية ودرامية، منهم فيلم العميل 13، والكثير من الأعمال التي تذكرت فيها الفنان الراحل سمير غانم ووجهت له الدعاء بالرحمة.

ومازحت صابرين جمهورها، "انا حاطة شوية ميكاب اهو، شوية روج بقي وحركات وكدا"، مؤكدة على استمرار ظهورها خلال الفترة المقبلة ببث مباشر للحديث عن علاقتها مع النجوم والمشاهير، مختتمة تصريحاتها بأن الفنانة شيريهان صديقة عمرها وأن الفنان محمود ياسين استاذها ومعلمها.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب