شنطة ديور المفضلة لدى الفاشينيستا

  • في تشكيلة ديور Dior لموسم كروز 2022، لفتت أنظارنا حقيبة مميزة قدمتها العلامة، وهي حقيبة بحجم متوسط ومزينة بنقشات وزخارف مميزة، سواء النقشات التي تجمع بين الأبيض والأسود، والشنطة التي تجمع بين البني والبيج بطبعة جلد الحيوانات، وتتدلى من الحقيبة تعليقة معدنية تحمل شعار العلامة، سواء باللون الذهبي أو الفضي، ومدون على الحقيبة اسم الماركة.

     

     

    أمام طريقة حمل الحقيبة، فيمكن أن تكون على الكتف أو الكروس بالحزام الطويل، وكذلك يمكن حملها بكف اليد من خلال اليد القصيرة.


    ويبدو أن هذه الحقيبة لم تنال إعجابنا نحن فقط، بل أنها خطفت قلوب الفاشينيستا، والتي سارعن باقتنائها واعتمادها في إطلالات جذابة وعصرية.

     

    اقرئي أيضا : أحدث إطلالات النجمات بشنط ديور

     


    العنود بدر

     

     

     

    ارتدت العنود بدر شنطة ديور بطريقة الكروس وكذلك بكف اليد، واختارت تلك المزينة بطبعات جلد الفهد، ونسقتها مع قميص أخضر وبنطال جينز.

     

    كارن وازن

     

     

     

    أيضاً اعتمدت كارن وازن حقيبة ديور الجديدة بنقشة جلد الفهد، ونسقتها مع إطلالة من ديور تجمع بين الفستان الأسود القصير بالتصميم الضيق والمعطف بنقشة جلد الفهد، وأكملت أناقتها بالقبعة الشبك.

     

    نجود الرميحي

     

     

    اختارت نجود الرميحي شنطة ديور المزينة بنقشات الأبيض والأسود مع يد طويلة تجمع بين اللونين، واعتمدتها بطريقة الكروس مع فستان أبيض حمالات، ونسقت مع الإطلالة وشاح رأس بنفس ألوان الحقيبة.

     

     

     

    أضف تعليقا