فساتين كوتور حمراء موضة شتاء 2020 لسهرة رأس السنة

  • يرتبط اللون الأحمر بالأجواء الإحتفالية لموسم رأس السنة، لذا أردنا أن نساعدك في إختيار فستان السهرة المناسب من خلال إستعراض أبرز صيحات فساتين كوتور خريف وشتاء 2019 - 2020.

     

     

    فساتين كوتور حمراء

     

     

    فساتين سهرة محددة للقوام

     

     

    فساتين كوتور حمراء

     

     

    احتلت فساتين السهرة المصممة بقصة مستقيمة معانقة للقوام قسم كبير من عروض الأزياء الراقية هذا العام، تنافست دور الأزياء اللبنانية في إبتكار موديلات ملوكية زودت بكابات طويلة تصل إلى الأرض، أعجبتنا تصاميم زهير مراد Zuhair Murad وجورج شقرا Georges Chakra، قطع شديدة الرقي نرشحها لكِ لتبرزي طول قامتك وعرض أكتافك.

     

     

    فساتين كوتور حمراء

     

    اقرئي أيضاً: فساتين النجمات باللون الأحمر استوحي منها لسهرة رأس السنة

     

    فساتين منفوشة موضة 2020

     

     

    فساتين كوتور حمراء

     

     

    طرحت بيوت الأزياء العريقة باقة من فساتين السهرة المنفوشة، بعضها أزدان بالكشاكش كما في الموديلات التي رصدناها لدى رالف آند روسو Ralph & Russo، فيما تميزت موديلات أخرى بالتنانير الإمبراطورية عالية الخصر مصل الفستان الأحمر الذي جلبناه لكِ من مجموعة زياد نكد Ziad Nakad.

     

    فساتين سهرة A Line

     

     

    فساتين كوتور حمراء

     

     

    اهتمت ماركات شهيرة بتقديم تشكيلة من فساتين السهرة الواسعة A line dresses، قدمت ماركة أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi فستان مزين بكسرات البليسيه الرائجة، كما لفتنا الفستان الديكولتيه الناعم من توقيع رونالد فان دير كيمب Ronald van der Kemp، ننصحك بتنسيقهما مع حقيبة كلاتش مرصعة لتزيدي اطلالتك فخامة.

     

    فساتين سهرة One shoulder

     

     

    فساتين كوتور حمراء

     

     

    هيمنت فساتين السهرة المصممة بكتف واحد One shoulder dresses على إبداعات أشهر المصممين، قدم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab موديل غاية في الجمال تميز بقصته الأنثوية الراقية والخصر المحدد كما لفتنا فستان رالف آند روسو Ralph & Russo المغطى بالكشاكش الناعمة.

     

     

    فساتين كوتور حمراء

    أضف تعليقا