هؤلاء النجوم عاشوا معاناة مع قضايا اثبات النسب 

 

من يتوقع ان حياة المشاهير ممتلئة بالمرح والسعادة طوال الوقت واهم، فمن الممكن أن تسبب الشهرة ازامات كبيرة لصاحبها وتورطهم في العديد من العلاقات التي تتسبب بعد ذلك في العديد من الأمور الغير جيدة في حياة هؤلاء المشاهير، ومن أبرز الازمات التي من الممكن ان يعاني منها المشاهير العلاقات النسائية وقضايا اثتبات النسب والتي اتهم فيها مجموعة من النجوم . 


ولعل ابرز هؤلاء المشاهير الشاب خالد الذي حتى الان لم يعترف رسميا بنسب هذا الطفل اليه بالرغم من الشبه الكبير بينهم، لتتجه والدة الطفل إلي المحاكم لتقم برفع قضية إثبات نسب ولم تحكم المحكمة في هذا الامر حتى الان .


أيضا الفنان أحمد الفيشاوي الذي عاني مع زوجته هند الحناوي بسبب ابنته وقامت زوجته برفع قضية اثبات نسب وتحسنت علاقة الطفلة بوالدها وجدها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وجدتها الفنانة سمية الالفي وعاشت معهم لفترة ولكن سرعات ما توترت العلاقة بينها وبين والدها مجددا. 


وأبرز هذه القضايا قضية اثبات نسب ابناء زينة للفنان احمد عز فمنذ ما يزيد عن 8 سنوات وتتردد أسمائهم في ساحات المحاكم إلي ان حكمت المحكمة بانهم ابناء احمد عز ولكن لم يعترف بهذا بشكل شخصي . 

 

 

 

ايضا الفنان راغب علامة فقد عاني مع احد السيدات التي حاولت اثبات نسب طفلتها اليه ولكنه لم يعترف بها تماما . 


والمفاجأة الكبرى عند النجمة الكبيرة شريهان التي دخلت والدتها في خلافات كبيرة لاثبات نسبها لوالدها بعد رحيله إلي أن اثبتت ان والد عمر خورشيد هو والد شريهان . 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب