إنكار النسب ونفقة المتعة... أشهر فضائح الفنانين بحياتهم الزوجية وآخرهم هالة صدقي

يواجه المشاهير العديد من المشاكل والمعوقات في حياتهم الشخصية، ولعل القضايا الأكثر غرابةً والتي باتت بمثابةِ شبحٍ يطارد العديد منهم هي قضايا النسب ونفقة المتعة، التي عادت إلى الواجهة بعدما خرج المحامي سامح سامي زوج الفنانة المصرية هالة صدقي وانكر نسب طفليه إليها، مؤكدًا على أن طفليه اللذين يعيشان معها حاليًا ولداه لكن هالة ليست والدتهما الحقيقية.

وشهدت قضية هالة صدقي الكثير من التفاصيل، كان آخرها إعلان سامي، بأنه يعترف بأولاده 100%، لكن المشكلة أن هالة صدقي ليست أمهما الحقيقية، قائلاً: "هالة زرعت بويضة من سيدة أخرى دون علمي"، وهو الأمر الذي جعله يطالب بإجراء تحليل "DNA" لأولاده للتأكد من أن هالة صدقي ليست أمهم الحقيقية، مضيفًا أنه يمتلك كل المستندات التي تثبت أن الفنانة المصرية ليست أم أولاده الحقيقية وأنها أجرت زرع بويضات من سيدة أخرى.

وشكّل ذلك الإعلان صدمةً لدى الكثيرين، الذين بدأوا باستذكار العديد من قضايا النسب التي حدثت بين المشاهير وأنكروا فيها نسب أطفالهم إليهم.


ولم ينسى الوسط الفني الواقعة الشهيرة للفنان أحمد الفيشاوي الذي انكر نسب ابنته الوحيدة " لينا" بعدما حركت ضده هند الحناوي قضية إثبات نسب، وحكمت المحكمة وقتها بأنها ابنته، ليعترف بها بعد عدة سنوات، وتكون بمثابة فضيحة كبيرة له ولأسرته .

كما عاش الوسط الفني أزمة كبيرة بسبب قضية زينة وأحمد عز الذي انكر نسب طفليه " زين الدين" و " عز الدين" إلا أن زينة استطاعت الحصول علي حكم بإثبات نسب طفليها له 

أما عن ازمات نفقة المتعة فكانت من أشهر هذه القضية قضية الفنانة رانيا يوسف والمنتج محمد مختار الذي رفض دفع نفقة المتعة لإبنتيه، وترك الامر لوالدتهما رانيا يوسف التي مازالت تنفق علي تعليم البنتين وحركت دعوي قضائية ضد مختار بسبب النفقة .


كما كشفت الفنانة وفاء صادق انها ايضا من المتضررات بسبب نفقة المتعة حيث ترك لها طليقها اولادهما ولم ينفق عليهم لتضطر وفاء للانفاق عليهم وتحريك دعوي قضائية ضده بسبب النفقة ايضا .

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب