للمرة الثانية .. زينة تنفعل على مراسل بسبب سؤال عن توأمها:"ولادي رجالة يعملوا الي هم عايزينه"

ظهرت الفنانة زينة في أحد التكريمات التي أقيمت خلال الأيام الماضية، وتعاملت مع عدد من المراسلين الصحفيين بشكل غير لائق تماما وأحرجت البعض منهم الذين تسألوا عما يتردد عنها طوال الفترة الماضية . 


فقد أجرت لقاء مع أحد مراسلي المواقع العربية وعندما تلقت سؤالا عن ابنائها رفضت الرد علي السؤال وقالت لماذا أكشف عن أخبارهم لك هل كنت قريبهم، وعندما أستمر معها في النقاش وسألها عن إمكانية دخولهم لعالم الفن قالت أبنائي رجال يفعلون ما يريدون، وبعدها قالت له أترك أبنائي كي لا يحسدوا . 


وفي واقعة أخري تجاهلت زينة مراسل صحفي بطريقة غير جيدة وقالت " انا متواجده هنا من اجل تكريمي، وليس من أجل سؤالي عن أصدقائي وجيراني"،وذلك بعد أن سالها المراسل عن دورها في تصالح الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل والتي تربطهم علاقة ثداقه قوية هذا بجانب أن زينة تسكن بجانبهم.


وشاركت زينة متابعيها مؤخرا بصورة علي أحد الشواطئ وعلقت عليها قائلة "اللي ربنا يرضي عنه هو اللي يرضي بعيشته وحاله مش اللي اللي يبص لحياة غيره ويمكن تكون حياته احسن من اللي باصص له في عيشته !!! يارب كل الناس يكون عندها رضا .ولا انتم مش معايا ؟؟؟". 


ومرت زينة بأزمة كبيرة خلال الفترة الماضية بعد أن تعرضت شقيقتها لوعكة صحية وقالت زينة في منشور لها "ادعوا لاختي نسرين من فضلكم تاني عملية هاتعملها بكرة باذن الله في المخ بسبب نزيف المخ اللي جالها الطف بيها وبينا يارب يارب اشفيها وعافيها وتقوم بالسلامة لي اولادها القمرات ولامها واخواتها يااااااااااارب". 


 


 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب