محمد انور: أتكسفت أقول لأصحابي أنني هغني... ونفسي أبقى زي احمد عز

 

 

حالة من الجدل الشديد أثارها الفنان محمد انور بعد النجاح الذي حققه عقب طرح أغنيته "أنتو كده كلكوا" والذي شارك في غنائها بجانب يسرا الجندي وشهد الفيديو كليب الخاص بها ظهور مجموعة من نجوم الفن كضيوف شرف وتتحدث الأغنية عن علاقة الرجل والمرأة . 


وقال محمد أنور في تصريحات صحفية أنه كان يفكر في هذه الاغنية منذ شهر يناير الماضي وبالرغم من علمه بأنه ليس مطربا لكنه كان يفكر في تقديم اسكتش غنائي جديد، وانه كان يسعى لتقديم الاغنية بمفرده حتى استمع لاغنية بكلمك مش بترد واستعان بعدها بيسرا الجندي كمطربة وملحنة لتشاركه في الاغنية وبدأنا التحضير للأغنية، وانتهت يسرا من كتابة الاغنية في يومين وخرجت كما كنت افكر حول الصراع بين الرجل والمرأة واستعنا بالموزع أحمد وحيد كينج بعد نجاح تجربته مع أكرم حسني. 


وأضاف أنه لم يكن ينوي تصوير الأغنية وانه كان يخجل من فكرة تقديمه اغنية، وانه استعان بالمخرج أحمد عبدالوهاب قدمنا الاغنية وتفاجئت بالنجاح الكبير الذي حققته عبر التطبيقات الالكترونية . 


وتابع حديثه انه لم يتوقع النجاح الكبير الذي حقق مسلسله اسعاف يونس وأنه قد بدأ التحضير لتصوير الجزئين الثاني والثالث، كما أنه يستعد لبطولة فيلم جديد مع كريم عفيفي بعنوان السخنة وسوف يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، وتمني أنور ان يقدم عملا سينمائيا بجانب احمد السقا وكريم عبدالعزيز . 


وتمني ايضا ان يشارك الزعيم عادل إمام اولفنان يحيي الفخراني في اي عمل وكان يتمنى ايضا ان يشارك أحمد زكي ونور الشريف ومحمود عبدالعزيز في احد اعمالهم ، كما تمنى ان يصبح مثل احمد عز.
 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب