نجوم ليسوا فخورين بالأعمال التي اشتهروا بها 

 

 

بعض النجوم تحدثوا عن أعمالهم الفنية بجرأة كبيرة بعد عرضها بسنوات، وكثير منهم أعلنوا أمهك ليسوا فخورين بالمشاركة في بعض الأعمال، ولو عاد بهم الزمن لن يشاركوا فيها مجددا. 


يقول الممثل الأمريكي آدم برودي أنه كره شخصية سيث كوهين التي قدمها في مسلسل the o.c وذلك لأنه اضطر لحفظ الكثير من السطور في عدد كبير من المشاهد التي قدمها، وفي إحدى اللقاءات قال أن هذا الدور لا يستحق الحديث عنه لأنه من أقل الادوار التي قدمها.


رغم أن دور ميجان فوكس في فيلم transformers كان السبب في شهرتها لكنها أعلنت ندمها على المشاركة فيه، وقالت أن الدور كان مجرد حشو في الفيلم ولا يوجد أي حظ درامي يعيطيها الفرصة للكشف عن موهبتها الخاصة، بالإضافة لذلك كان هناك خلافات بينها وبين مخرج العمل والذي اتهمته بكره للنساء الذي وصل لرفضة تمكينها في مجال السينما. 

 

 

 

 

أليسون ويليامز كرهت دورها في مسلسل girls وذلك لأنها قدمت شخصية ذات أبعاد نفسيه عكس طبيعتها في الحقيقة، بالإضافة لذلك اضطرت لتقديم مشاهد خاصة مع بوث جوناثان مما جعلها تكره الشخصية أكثر. 


أعلن روبرت باتينسون كره لشخصية إدوارد التي قدمها في سلسلة أفلام twilight، وأكد أنه كلما يقرأ السيناريو الخاص بالفيلم يشعر بالكره والغضب من هذه الشخصية.


وذلك لانه جسد شخصية مصاص دماء عمره 108 عام ولا يزال طاهر، وبسبب هذه الشخصية أطلق الكثير من المتابعين السخرية على ادوارد والشخصية التي قدمها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم