توقعات ماغي فرح المهنية للابراج للاسبوع الرابع من شهر يوليو 2021

ما هي المفاجآت والتطورات والأحداث لكل برج من الأبراج؟ وماذا يخبىء الفلك من إيجابيات وأخبار سارة على الصعيد المهني؟  فيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأسبوع الرابع من شهر تموز/يوليو 2021.

 

توقعات ماغي فرح للابراج للأسبوع الرابع من شهر تموز/يوليو 2021 مهنياً


برج الحمل

يجب أن تُظهر عن شفافية ومصداقية ولا تترك شيئاً يؤثر على سمعتك ومسارك، عليك أن تكون واضحاً وتقول ماذا ترغب وفي نفس الوقت يجب الإنتباه من بعض الغش طوال الأسبوع هذا.  تكون الفترة هذه جيدة على الصعيد المهني، وقد تبرز مواهبك وتقطف ثمار جهودك في عالم الفن والإبداع ويكون لديك إتصالات غنية جداً وممتازة. فد تقود حملة أو تترأس فريقاً أو تلمع في مجال عمل تُقدم عليه.

برج الثور

تُتاح لك الفرص وتتحرر من المطبات ومن الأفضل تسوية بعض النزاعات العالقة مع المتعاونين والزملاء لأنه من الممكن أن تطرأ مسائل مالية تتعلق في المجال المهني تقودك إلى بعض الإنفراجات وإلى طرق يبدو أنها واعدة. وتُنهي الأسبوع مع فترة جيدة وفي حال تعرقلت مساعيك فستضطر إلى إعادة الحسابات والنظر في بعض القرارات وقد تنطلق إلى جديد.

برج الجوزاء

أنت حالياً مطل على جديد لذا لا تستسلم لليأس في بداية الأسبوع هذا، بالأخص أنَّ كوكب مارس سيدفع جهودك نحو النجاح في هذه الأثناء. وسيكون هناك دعماً لأمورك. لا تدع أحداً يتطفل على حياتك او يؤثر عليك أو يوجهك لتغيير قراراتك. قد يكون هناك تأجيل وتغيير للخطط وإذا إضطررت للتغيير فحاول ان ترضى وتقبل الأمور المفروضة عليك.  تنتهي من بعض العراقيل رغم إستياؤك أو من تسويف سابق فُرض عليك من الآخرين، وتحقق تطوراً بسيطاً وتستفيد من أحداث وتشعر أن الكواكب تدعمك في كل مرة تميل إلى الفشل. يطرأ جديداً يدفعك للعمل بمجهود اكبر ولإجتياز بعض العراقيل. إنتبه إلى كل التفاصيل وإلتزم بها ولا تتخذ أي قرارات.

برج السرطان

تُفكر وتبحث بطريقة كسب المال وزيادة العائدات وإنجاح بعض الخطط. قد تضطر إلى قلب الطاولة وإحداث تغيير في عدة أمور. وتعتبر الفترة هذه دقيقة جداً جداً وقد تحمل تحولاً في مسارك. تميل الفترة هذه إلى المبالغة والتطرف لذا كن واعياً حتى لا تفسد شيئاً أنت أنجزته ورغم ذلك يحاصر فينوس ومارس توجهاتك ويعوضون عن بعض التوتر، فتعيش فترة متناقضة ويخف الوهج قليلاً لكن السماء تدعمك من جهة ثانية.

برج الأسد

كن متحفظاً جداً ولا تعبر عن آرائك بسبب معاكسة الأفلاك وقد يحصل أمراً لا يعجبك، إنما لاحقاً تحمل لك الفترة هذه الوعود والآمال والأفراح وقد يكون لديك دور تبشيري في الوقت هذا أو تُلقي محاضرة او تُخبر من حولك عن مسار جديد أو تجتمع مع مجموعة من الأشخاص لتوجيههم بالنسبة إلى قضية عامة.

برج العذراء

لا تتوقع المعجزات وذلك بسبب عم توافرها، وكن عاقلاً جداً وحاول دراسة أي عرض بهدوء حتى لا تتعب. وتطل عل  فترة واعدة وسعيدة جداً، وتحقق هدفاً في آخر يومين من الأسبوع، ويطرأ اللامتوقع ويجعلك أكثر إيجابية وثقة في الحياة.


برج العقرب

تنصحك الأفلاك بالصراحة، وكشف جميع الأوراق، وتكون بداية الأسبوع فترة واعدة. لا تعقد إتفاقات تحت الطاولة، ومطلوب منك الوضوح والشفافية والظهور تحت الضوء بعيداً عن المناورات والإتفاقات المشبوهة. قد يكشف أمراً أو تضطر إلى توضيح أمراً حصل وتبرير بعض التصرفات. تكون التأثيرات الفلكية جيدة على أعمالك المهنية. حاول الإستفادة من الفترة هذه لبلورة بعض الأفكار وجعلها موضع التنفيذ وكن حذراً جداً ولا تثير إمتعاض الزملاء أو العاملين معك أو أحد المقربين.

برج الميزان

قد يكون لديك سفر وتضع النقاط على الحروف، وتكون الأجواء حولك صاخبة وغير مستقرة، لذا يجب عليك أن تضبط أعصابك وعدم المبادرة في ردات الفعل في الفترة هذه. عليك أن تكون منتبهاً جداً مع عدم إتخاذ أي قرار تحت وطأة الإنفعال ولا تنسحب من موقع أو من مهنة أو من عمل. وفي نهاية الأسبوع يكون لديك حلول وإنفراجات ووعود وآفاق جديدة وبعض التطلعات.

برج العقرب

تطل على تغييرات أساسية وتتلقى وعوداً يجب أن تدرسها وتعتني فيها من دون إعتراض أو حتى ردات فعل إرتجالية.

برج القوس

تأكد انك تحظى بمكافآت خلال الفترة هذه، وقد تلتقي مع أشخاص يدعمون مسيرتك، وتكون الفترة هذه واعدة جداً وقد تقطف خلالها ثمار مجهود أو قرارات سابقة. وقد تحمل لك الفترة هذه آفاق جيدة مع إنتقال ماركور إلى برج الاسد الذي يتحدث عن حظ كبير وأعمال تتعلق بالسفر والإنفتاح على الخارج.

برج الجدي

تبحث في تسوية مالية وتحظى في أجوبة إيجابية جداً، ونتاىج مجدية. حاول الإستفادة من العروض التي تتلقاها وحافظ على سمعتك وهيبتك ولا تتنازل عن أمراً تعتبره أساسياً في حياتك. تحقق بعض الإنجازات وتتفاجى بجديداً كما تُفاجىء الجميع في قلب الأمور لمصلحتك. تُصغي إلى بعض النصائح في المجال المادي الذي من شأنه أن يؤمن لك مردوداً مهما وأفضل من السابق.

برج الدلو

تحلو لك الاوقات في بداية الأسبوع، وتستريح من تعب وقد تقدم على خيارات جيدة جداً، وتنعم في بعض المستجدات المناسبة. لا تخوض أي تجربة دقيقة من دون إستعداد سواء تعلق الأمر بشأن منزلي أو مهني. يعدك الفلك في بعض الأخبار الجيدة، وقد تباشر في مشروع أو تنطلق نحو آفاقاً أخرى أكثر وعداً. تدرس بعض الميزانيات وتنكب على تحقيق بعض الشؤون المالية التي تخصك او تخص أحد المقرببن.

برج الحوت

تعامل مع المحيط المهني مهما كانت مهمتك، والعمل الفردي لا يناسبك أبداً في بداية الأسبوع هذا، فقد يولد بعض العداوات أو يجعلك منعزلاً أو معرضاً إلى بعض الإنتقادات. قد تحقق رغم ذلك النجاحات وتدهش المحيط وتحافظ على تفاؤلك وتعمل على تنفيذ رغباتك بصورة مذهلة في الوقت هذا. تفيض حيوية ونشاط وتعرض أفكاراً تلاقي الإعجاب وتحقق حلماً بأسرع ما تتوقع.

اقرئي أيضاً:

هذه أكثر الابراج حكمة لا تفوت نصائحهم لك 

الابراج الاكثر قوة

الكواكب وتأثيرها على الابراج

أضف تعليقا