سيرين عبد النور عضو لجنة تحكيم في برنامج جديد

تستعد الفنانة سيرين عبد النور للحلول ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في حلقة جديدة من برنامج "المتاهة" مساء غد الثلاثاء.

من جهة ثانية، كشف محمد سمير رئيس شبكة تلفزيون "الحياة" عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم برنامج "نجم الكوميديا"والتي تتكون من النجم الكبير محمد هنيدي وصانع النجوم حسن حسني والفنانة سيرين عبد النور.

 

اقرئي أيضاً: في عيد ميلادها... ما هي أسرار جمال سيرين عبد النور؟

 

 وأضاف سمير "لجنة التحكيم تتمتع بقدر كبير من الخبرة والحنكة، وبينهم تجانس كبير، بداية من النجم محمد هنيدي الأكثر جماهيرية وصاحب النقلة في سينما الشباب، مروراً بسيرين عبدالنور التي قدمت خلال السنوات الماضية أعمالاً أضافت لرصيدها الفني كثيراً، وبالرغم أنها لا تصنف كممثلة كوميدية إلا أن لديها حس كوميدي من نوع خاص، وصولاً بالنجم الكبير حسن حسني صاحب الخبرة الكبيرة، والمعروف بقدرته على الارتجال ورسم البهجة على وجوه المشاهدين، هذا بخلاف أنه ساند ودعم أكثر نجوم الكوميديا في أعمالهم السينمائية".

 

اقرئي أيضاً: بالصور .. سيرين عبد النور قبل 20 عام بفستان إيلي صعب

 

وأنهى سمير كلامه قائلاً: "نجم الكوميديا" سيقدم للساحة الفنية مواهب كوميدية حقيقية في كل المجالات في ظل حالة التدني والإسفاف التي وصل لها بعض البرامج، كما سيحمل البرنامج مفاجآت كثيرة خلال مراحل التصفيات وصولاً للمرحلة النهائية والتي سيحظى خلالها "متسابق واحد" بتقديم برنامج كوميدي على شاشة "الحياة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب