ماغي بو غصن تخطف مكسيم خليل من سيرين عبد النور

بدعوة من شركة Eagle Films لصاحبها جمال سنّان، اجتمع أهل الصحافة والإعلام أمس في الـGrand Hills/برمانا للإعلان عن إطلاق مسلسل (يا ريت) الرمضاني الذي سيخرجه فيليب أسمر، تكتبه كلوديا مرشليان ويلعب البطولة فيه كل من مكسيم خليل، ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب ويشاركهم كل من باميلا الكيك، جوزيف بو نصّار، نهلة داوود، منى واصف، وسام حنّا، جو طراد وعدد كبير من نجوم سوريين ولبنانيين ومصريين لم يُعلن عن أسمائهم بعد لأنّ الشركة ما تزال طور التعاقد معهم.

مكسيم أكّد خلال المؤتمر أنّ المسلسل يحاكي الواقع وأنّه يُقدّم مادة جديدة ومُمتعة، بيما قالت ماغي أنّها متحمسة لتلعب أمام مكسيم وقيس، وبدوره قيس اعتبر العمل جميلاً وممتعاً وأكد أنّ دوره في العمل جديد جداً. أما باميلا فوعدت بعمل جميل وقالت: شهادتي مجروحة بنصوص كلوديا مرشليان، بينما جوزيف بو نصّار فقال إنّ الدراما اللبنانية تخطو بثقة نحو نضوج أكبر وأنّ كل الجهود تصبّ في سبيل رفع مستوى الأعمال المحلية والعربية المشتركة.

 

اقرئي أيضاً: تجدد الخلاف بين سيرين عبد النور وماغي بوغصن

 

 أما كلوديا فأكّدت أنّ العمل فيه إحساس عالٍ وأنّ ما كتبته في (ياريت) تكتبه لأول مرّة، كما وعد فيليب بعمل مميّز خصوصاً وأنّه بحسب رأيه كل العناصر الجيّدة متوفّرة فيه.

يُذكر أنّ الشركة أعلنت عن انطلاق التصوير بداية الأسبوع المقبل، متأملين أن يكون العمل على المستوى المطلوب وأن يلقى الأصداء المتوقعة.

 

اقرئي أيضاً: ماغي بوغصن تدخل المنافسة بدلاً من سيرين عبد النور

 

ومع الإعلان عن المسلسل يتوقع البعض أن تعود شرارة الخلافات بين ماغي وسيرين عبد النور التي شكلت ثنائياً مع مكسيم خليل من مسلسل "روبي"، إلى مسلسل "سيرة الحب" بجزئيه، قبل أن يقرر مكسيم التعامل مع ماغي بوغصن وزوجها المنتج جمال سنان.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب