جيڤنشي تسدل الستار على شراكة حصرية مع الفنّان الجرافيكي تشيتو

يسرّ علامة جيڤنشي أن تعلن أنها ستكشف النقاب لأول مرة عن قطع مختارة من مجموعتها لما قبل ربيع 2022، والتي تم إنتاجها بالتعاون مع الفنان تشيتو، وذلك خلال عرض مسبق خاص يبدأ في 16 يوليو 2021 في مختلف أقطار العالم.

قام المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز الذي لطالما كان صديقاً لتشيتو بدعوة هذا الفنان المولود في سياتل والمقيم في المكسيك لتطوير رسومات جرافيكية رائعة بمرذاذ هوائي وإضفاء لمسته الخاصة على ابتكارات جيڤنشي خصيصاً لهذا المجموعة. واحتفاءً بروعة الأسلوب الفردي والمتميّز، تم تصميم سلسلة من القطع الأيقونية، بدءاً من التي-شيرتات والجاكيتات وصولاً إلى الأكسسوارات، التي تزدان كلّها برموز الدار التي تظهر بلمسة جديدة إلى جانب شخصيات تشيتو المميزة مثل كلب الرسوم الكرتونية الذي يُعدّ رمزاً للحماية والولاء، والذي يظهر في هذه المجموعة بالأسلوب الأيروجرافيكي الذي يطوّره الفنان يوماً بعد يوم.


 
وفي هذا الصدد، عبّر تشيتو قائلاً: "إنّه لأمر مميّز جدّاً أن أنتج ابتكارات منقطعة النظير مع زخارف مطلية بمرذاذ هوائي على قطع وملابس نادرة، ويسرّني اليوم أنّنا نُقدّم هذه الابتكارات إلى العالم أجمع. تُعدّ جيڤنشي العلامة الوحيدة التي بإمكانها تحويل هذه الرؤية إلى حقيقة."

وتسّطر نقشة Truehearted الخاصة بتشيتو ظهورها في هذه المجموعة وهي عبارة عن تصميم مستوحى من البوب لفتاة وقلب، تُزيّن كلّ من قطع النساء والرجال مثل التي-شيرتات والقميص الحريري المزوّد بسحّاب والكنزات وسترات الهودي وشورتات البرمودا. كما يظهر قلب مزدان بشعار جيڤنشي بأحرف G الأربعة من ابتكار الفنان الذي يجمع روح علامة جيڤنشي مع توقيع تشيتو بألوان متباينة تكسو التي-شيرتات وسترات الهودي والسترات الواقية من البرد.


أمّا الأكسسوارات فتشمل نسخاً من حقيبة ANTIGONA العمودية الأكثر مبيعاً من علامة جيڤنشي وحقائب 4G التي تُحمل جانبياً أو التي تتخذ شكل دلو، مصنوعة من الجاكارد باللونين الزهري والأبيض، أو الأسود، أو الأحمر. كما تظهر نقشة Truehearted على سنيكرز من الجلد الأبيض وعلى أحذية سلايد Marshmallow باللون الأسود مع شعار أحرف G الأربعة المتباين. بالإضافة إلى ما سبق، تأتي حقيبة جلدية على شكل قلب، وزجاجة مياه فضية بحزام جلدي أحمر، وقبعات بيسبول لتضفي لمسة مُفعمة بالحياة على أي إطلالة.

وكجزء خاص من هذا التعاون، استعار تشيتو حقيبة RIMOWA الشهيرة المخصصة للطائرة، والتي تظهر في هذه المجموعة باللون الفضي وتزدان بأعمال فنية فريدة ومنقطعة النظير.

سيتم إطلاق تعاون جيڤنشي مع تشيتو لمجموعة ما قبل ربيع 2022 على منصة WeChat في الصين في 9 يوليو وسيتم طرحه في متاجر جيڤنشي في جميع أنحاء العالم وعلى موقع Givenchy.com في 16 يوليو.

اقرئي أيضاً: 

مجموعة جيفنشي خريف 2021

فوليوم ديستوربيا ماسكارا من جيفنشي Givenchy Volume Disturbia Mascara

مجموعة جيفنشي خريف 2020 في اسبوع الموضة في باريس

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة