من جديد: ياسمين صبري بساعة بآلاف الدولارات

لقد تعودنا على اطلالات ياسمين صبري الباهظة الثمن التي تبلغ أحياناً أرقاماً خيالية. ومن جديد لاحظنا أن ياسمين لديها عشق كبير للساعات وهي لا يمكن أن تفوت أي اطلالة دون أن تنسق معها ساعة تليق بها. وهذا ما حصل مؤخراً من خلال نشرها صورة لها على انستغرام تتألق بساعة فخمة جداً، فمن أي علامة اختارت هذه الساعة وكما يبلغ سعرها. 

 

ياسمين صبري باطلالة كاملة من الماركات 


قبل الدخول في تفاصيل الساعة التي اختارتها ياسمين والتي تعتبر من الأغلى في العالم، لا بد وأن تطرق الى لوكها الموقع من أهم الماركات، حيث اختارت بلوزة تي -شيرت من لويس فويتون Louis Vuitton ذات أسلوب عصري وجميل. ولم تغفل طبعاً عن تكديس الأساور التي عودتنا عليها ومن ضمنها ساعة لوف Love من كارتييه Cartier. 


أما فيما يخص الساعة الشهيرة، فاختارتها هذه الماركة من احدى ماركاتها المفضلة وهي علامة هوبلو Hublot حيث انتقت أن تتألق بساعة Big Bang Rainbow King Gold ذات التفاصيل الفاخرة والمميزة. 

 

تفاصيل الساعة وسعرها 


وفي تفاصيل هذه الساعة الجميلة من هوبلو، فهي تأتي مصممة من علبة فولاذية مرصعة بـ 118 حجرًا من الياقوت والياقوت الوردي والجمشت والياقوت الأزرق والتوباز الأزرق وتسافوريت والياقوت الأصفر والياقوت البرتقالي، أما الإطار مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا ومرصّع بـ 48 حجرًا من نفس النوع بقطع باغيت، ومع اختلاف ألوان الأحجر المستوحاة من قوس القزح، جاء الحزام الجلدي الخاص بلون قوس قزح. يبلغ ثمن هذه الساعة حوالي 80 ألف دولار أميركي. 

اقرئي أيضاً: 

ياسمين صبري تشارك جمهورها صورة وهي ترتدي فستان مجسم

ساعة فخمة جديدة لياسمين صبري سعرها يتخطى المليون جنيهاً

بالبيجامة .. إطلالة ناعمة لياسمين صبري عبر انستجرام 

أضف تعليقا