طرق تسمير البشرة طبيعيًا في العيد

عندما يتعلق الأمر بطقوس الجمال وتسمير البشرة وذلك التوهج الصيفي الأنيق دون عناء، فإنَّ الزيوت الطبيعية هي دليلك السحري مما يُضفي على بشرتك مظهراً مشرقاً وبريقاً جديداً ولمعان طبيعي وبرونزي. إذا كنت ترغبين في أي وقت مضى في تعلّم كيفية تسمير بشرتك طبيعيا على البحر، تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على أفضل الزيوت لتحصلي على بشرة مسمرة طبيعيا في العيد.

 

تسمير البشرة طبيعيًا في العيد بأقوى الوصفات


زيت البندق

يُعد هذا الزيت من أهم الزيوت على الإطلاق التي يُمكنكِ استخدامها في هذا الإطار وذلك نظراً لغناه بفيتامين "هـ". اضيفي إلى ذلك قدرته الفائقة على جذب أشعة الشمس نحو الجلد، إضافة لسرعة امتصاص الجلد لمكوناته.

زيت جنين القمح

أما إذا كنتِ ترغبين في درجة إسمرار مشابهة للون حبة القمح، فلتعمدي إلى دهن جسدكِ بزيت جنين القمح الذي يساهم في حماية بشرتكِ من الأشعة البنفسجية الضارة.

زيت الزيتون

هنا فقط، قومي بخلط نصف كوب منه مع أربع ملاعق من عصير الجزر ثم ادهني كامل جسمكِ بالمزيج تحت أشعة الشمس حتى تحصلين على لوناً مشرقاً.

خلطة زيت جوز الهند للبرونزاج


تحتاج منكِ هذه الخلطة مزج 4 ملاعق من زيت جوز الهند لتسخينها على نار هادئة حتى تسيل تماماً. عقب رفعها من على النار، اضيفي إليها 4 ملاعق من زيت البرغموت ثم استمري في التقليب جيداً واتركيه يبرد، على أن يوضع بعد ذلك داخل عبوة داكنة اللون لاستخدامه أثناء الاستجمام على البحر.

ملاحظة: يتم استخدام هذه الزيوت تحت أشعة الشمس لمدة لا تتجاوز النصف ساعة إلى ساعة، وفي حالة رغبتكِ بزيادة الإسمرار كرري الوصفة أكثر من مرة في الأسبوع.

اقرئي أيضاً:

طرق العناية بالبشرة في الصيف وكيفيّة الحفاظ على اللون البرونزي

خلطات للوجه للحصول على بشرة برونزية ساحرة

للسعوديّات: بشرة برونزيّة بطرق طبيعيّة

 

أضف تعليقا