هذه الاغنية المناسبة لكل برج وصفات شخصيته 

اطلق عدد من الفنانين العرب مؤخراً مجموعة جديدة من اغنياتهم التي تميزت بمعان واساليب وانماط موسيقية مختلفة. وتلتقي هذه الاغنيات عند مستوى التعبير عن مشاعر انسانية متباينة. ويميل بعض الاشخاص الى الاستماع الى اغنية دون غيرها لأنها تتفق وشخصياتهم وطباعهم. وهذه هي الاغنية المناسبة لكل برج والصفات التي يتميز بها. 


 اقرئي أيضاً:

 مشاهير برج الثور وهذه ابرز صفاتهم هؤلاء هم مشاهير برج الثور وهذه ابرز صفاتهم

 

الحمل


تتفق صفات هذا البرج مع معاني اغنية الفنان السوري محمد المجذوب "عشر قلوب". فمولوده يتميز بأنه عملي ولا يحب المواربة ولا التملق. وهو يفضل دائماً القيام بالخطوات التي تساعد على تحقيق الاهداف من دون الاحتكام الى المشاعر او اضاعة الوقت.  

 

 الثور


"الدنيا بترقص" للفنان المصري عمرو دياب هي المناسبة لهذا البرج. فهو يتسم بالكثير من الحيوية والنشاط والقدرة على المبادرة. كما انه يتميز باللطف وبالقدرة الكبيرة على اظهار التعاطف مع الآخرين والاستعداد لتقديم المساعدة لهم. 
 

 

 الجوزاء


تعتبر اغنية "سر السعادة" للفنان الاماراتي حسين الجسمي الاكثر ملاءمة لشخصية مولود برج الجوزاء. فهو يبحث دائماً عن الاسباب التي يمكن ان تساعده على الشعور بالتحسن وعلى عيش حياته بطريقة افضل. وهو ميال الى التفاؤل والاكثر بعداً عن التذمر او التعبير عن عدم الرضى.  
 

 

السرطان


يتميز مولود السرطان بقوة العاطفة من جهة والقدرة على اخذ القرارات من جهة اخرى. وتناسب صفاته اغنية "البنت القوية" الجديدة للفنان اللبناني وائل كفوري. كما انه يحسب الخطوات قبل ان يقوم بها منعاً لوقوعه في اي فخ او ارتكابه اي خطأ غير متوقع.  
 

 

 الأسد


"اسعد لحظة" للفنانة اللبنانية نوال الزغبي تناسب مولود برج الاسد. فهو يتسم بالرضى والقناعة في الحياة. ولهذا لا يظهر غيرته من الآخرين ولا يراقب تفاصيل حياتهم او مظهرهم او اساليب عيشهم. بل انه يشعر بالاكتفاء حتى في اكثر الظروف صعوبة. 
 

 

 

العذراء


تناسب هذا المولد أغنية "الساعة اتنين بالليل" للفنانة المغربية سميرة سعيد. فهو لا يحب تأجيل عمل اليوم الى الغد. كما انه لا يتردد في العمل بجد من اجل تحقيق اهدافه. قد يواجه المعوقات في الكثير من الاحيان الا انه لا يتراجع ولا يعلن استسلامه. 
 

 

 

الميزان


تتلاءم صفات مولود هذا البرج مع كلمات اغنية "حنين بحال ماما" للفنانة سلمى رشيد. فهو شديد التعاطف مع الاشخاص المحيطين به. بل انه قد يشعر بالقلق الشديد في حال واجهوا بعض المصاعب في اي من جوانب حياتهم. وفي المقابل فإنه يهمل الاهتمام بذاته في معظم الاحيان. 
 

 

العقرب


 
أغنية " ياه ع الزمن" للفنان السوري جورج وسوف تناسب تحديداً مولود برج العقرب. فهوم يرى ان الحياة لا تفتح امامه ابوابها بسهولة. كما ان نظرته الى الحياة لا تتسم الى حد كبير بالتفاؤل. لكنه يتمتع في الوقت نفسه بقوة الشخصية والقدرة على المواجهة. 
 

 

القوس


 تليق اغنية "انا عايشة عمري عشان ارضيك" للفنانة اللبنانية نانسي عجرم بطباع وصفات مولود برج القوس. فهو يتخلى تماماً عن ذاته من اجل ارضاء الآخرين. وهو لا يثق الى حد كبير بنفسه ويصدر الاحكام استناداً الى نظرة الاشخاص الذين يعملون او يعيشون في المحيط. ولهذا لا يمكنه اخذ القرارات بمفرده.  
 

 

 

الجدي


تلائمه اغنية " الملوك" للفنان المصري احمد سعد. فهو يحب ان تظهر انجازاته امام الجميع. ولهذا لا يتردد في التحدث عنها امام الآخرين. كما انه يفضل عدم القيام بها من دون الحصول على مكافأة من نوع ما في المقابل. ولهذا لا يحبذ الكثيرون التعامل معه. 
 

 

 
الدلو


"الفاتنة" هي الاغنية التي اطلقها الفنان ماجد المهندس مؤخراً. وهي تليق بأنوثة امرأة برج الدلو. كما انها تناسبها لأنها تتميز باللطف والهدوء والبعد التام عن الانفعال. ومن صفاتها ايضاً انها تحرص على بناء العلاقات الاجتماعية الهادفة والتي تعود بالفائدة على حياتها. 
 

 

الحوت


اطلقت الفنانة داليا مبارك اغنيتها " اللي يمشي عادي" . وهي تتفق وصفات مولود برج الحوت. فهو يتحلى بالصبر ويتسم بالقدرة على التحمل في ظل الظروف الاكثر صعوبة. كما انه سريع البديهة ويتمكن من ايجاد الحلول للكثير من المشاكل التي يواجهها وخصوصاً تلك التي تحدث بشكل مفاجئ. 
 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات