رجيم فيكتوريا بيكهام: هل يناسبكِ؟

لطالما كانت رشاقة مصمّمة الأزياء فيكتوريا بيكهام ونحافتها الزائدة محطّ اهتمام وتساؤلات الطامحات للحصول على جسم رشيق والتخلّص من السمنة إلى الأبد.

بعد إنجاب 4 أطفال، لم يكن من السهل تحقيق إطلالة عارضات الأزياء بمقاساتهنّ المثاليّة الأقرب إلى الخيال ولكن بالإرادة القويّة وباتّباع نظام غذائيّ صحيّ وصارم كأسلوب حياة دائم، نجحت بيكهام في الوصول إلى هدفها والمحافظة عليه كلّ هذه السنوات.

وليس سراً أنّ فيكتوريا تتّبع حمية غذائيّة خالية من مادّة الغلوتين Gluten Free Diet الموجودة في مشتقّات القمح أي الخبز، المعجّنات، الشعيريّة، المعكرونة، الحبوب على أنواعها ( العدس، الحمص، الفول،...) والبسكويت، وهي مادّة تدخل في العديد من الحلويات والموادّ المعلبة، وتجنّبها يحتاج إلى دراسة وانتباه كبيرين للحصول على الفائدة المرجوّة. في المقابل، يجب تناول المأكولات المليئة بالفيتامينات والمعادن التي تبني خلايا الجسم ولا تؤثّر على الكتلة العضليّة للجسم وبالتالي تحرق الدهون وخاصّة في محيط البطن والفخذين.

تتناول بيكهام في نظامها الغذائيّ البروتينات اللّحوم الحمراء باعتدال، الدجاج، الأسماك، الحليب ومشتقّاته، النشويّات البسيطة كالأرزّ والبطاطس فقط، المكسّرات النيئة بحصص صغيرة، الخضار والفواكه الطبيعيّة الخالية من المبيدات الحشريّة والأسمدة organic.

هل يمكنكِ اتّباع هذا الريجيم الصارم بدون غشّ ولا استسلام قطعيّاً أمام المغريات؟ إذا كان جوابكِ نعم، فأنتِ بالفعل ستنتفعين منه وسترين النتائج المذهلة بنفسكِ.

أخيراً، ننصحكِ باستشارة اختصاصية تغذية لتعرفي كيف تطبّقينه بشكل صحيح وبكميّات الطعام المناسبة لكِ.

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة